بلامبلي والحوت والبون والعلامة فحص في معراب… وجعجع يتلقى المزيد من برقيات التعزية بوفاة والده

استقبل رئيس حزب “القوات اللبنانية” الدكتور سمير جعجع في معراب نائب الجماعة الاسلامية عماد الحوت يرافقهُ رئيس المكتب السياسي للجماعة عزام الأيوبي، كما التقى كلاً من: النائب السابق منصور البون في حضور القيادي في “القوات” شوقي دكاش، والعلاّمة السيد هاني فحص وابنه، الذين قدموا له التعزية بوفاة والده.

الى ذلك، استمر وصول برقيات التعزية الى مكتب جعجع وأبرزها من: السفيرة الاسبانية في لبنان ميلاغروس هرناندو، رئيس بلدية طرابلس د. نادر الغزال، ونقيب أطباء الأسنان في طرابلس د. راحيل الدويهي.

(تصوير ألدو أيوب)

وبعد الظهر عرض رئيس حزب “القوات اللبنانية” د. سمير جعجع مع المنسق الخاص للأمم المتحدة في لبنان ديريك بلامبلي للأوضاع السياسية العامة في لبنان والمنطقة، في حضور مستشار العلاقات الخارجية في القوات ايلي خوري ورئيس جهاز العلاقات الخارجية بيار بو عاصي.

كما التقى جعجع رئيس مجلس حزب “الكتلة الوطنية” تامر خير الذي قدم له واجب العزاء بوفاة والده.

الى ذلك، استمر وصول برقيات التعزية الى مقر حزب القوات في معراب من قبل: بطريرك إنطاكية وسائر المشرق والاسكندرية وأورشليم للروم الملكيين الكاثوليك غريغوريوس الثالث، السفير القطري في لبنان علي بن حمد المري والقائم بأعمال السفارة بالإنابة علي ابراهيم المالكي، ورئيس تحرير جريدة اللواء صلاح سلام.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل