جعجع استقبل السفير البريطاني وراعي ابرشية استراليا المارونية ووفدا مارونيا وتلقى مزيدا من برقيات التعزية

عرض رئيس حزب القوات اللبنانية الدكتور سمير جعجع مع السفير البريطاني في لبنان توم فلتشر الأوضاع السياسية العامة في لبنان والمنطقة ولاسيما التطورات في العراق، في حضور مستشار العلاقات الخارجية في القوات ايلي خوري ورئيس جهاز العلاقات الخارجية في الحزب بيار بو عاصي.

كما التقى جعجع راعي أبرشية أستراليا المارونية المطران انطوان شربل طربيه ورئيس تحرير جريدة “النهار”-أستراليا أنور حرب في حضور رئيس جهاز الانتشار في القوات انطوان البارد.

الى ذلك، استقبل جعجع  رئيس جامعة الروح القدس – الكسليك الأب الدكتور هادي محفوظ، منسق مكتب الانتشار ومكتب الدعم والتطوير في الدائرة البطريركية الاب لويس الفرخ والرئيس العام السابق للرهبانية اللبنانية المارونية الأباتي بولس نعمان على رأس وفد من الرهبانية لتعزيته بوفاة والده.

كما تلقى جعجع المزيد من برقيات التعزية من: السفير الدنماركي في لبنان رولف هولمبو، السفير القبرصي في لبنان هومير مافروماتيس، راعي أبرشية زحلة للموارنة المطران منصور حبيقة، رئيسة جمعية بيروت ماراثون مي الخليل، المدير العام لإدارة حصر التبغ والتنباك المهندس ناصيف سقلاوي، رئيس الجامعة الاميركية للتكنولوجيا غادة حنين، الدكتور لويس حبيقة، منسقية تيار المستقبل في الامارات، والوزير السابق ريمون عودة.

twitter.com/DRSAMIRGEAGEA

www.facebook.com/samirgeagea

photoslf.com/

instagram.com/samirgeageaofficialinstagram

youtube.com/channel/UCpX2ict6czFZ_ZaxmhUrISA

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل