لا نزال في مرحلة “النظرة فابتسامة” مع عون.. جعجع: نصرالله يضر الشيعة في لبنان وكل اللبنانيين بتصرفاته

 

توجّه رئيس حزب “القوات اللبنانية” الدكتور سمير جعجع  إلى الشعب اللبناني بأنه أشرف الناس وأطهر الناس وأنبل الناس، لافتاً إلى أن الأمين العام لـ”حزب الله” السيد حسن نصرالله يضر الشيعة في لبنان وكل اللبنانيين بتصرفاته.

وأشار إلى أن الكثير من الأمور التي يتحدث بها السيد حسن نصرالله تذهب خارج إطار نظرتنا للبنان فاليوم “لا يمكننا أن نقبل تدخل “حزب الله” في سوريا وسبب التباعد اليوم هو الفروقات الأساسية الجوهرية”.

وشدد جعجع في حديث عبر إذاعة “الجديد FM”، على ضرورة أن يسعى اللبنانيين والأفرقاء والأحزاب إلى عدم الدخول في الألاعيب الإقليمية لكي لا يضع أحد “إيدو ع لبنان”.

وعن الحوار بين “القوات” و”التيار”، أشار إلى أن القواعد في لبنان تتفاعل مع قياداتها والكل اليوم بحالة إنتظار وترقب نتائج الحوار  وسيروا أن هذه العملية تترجم بخطوات سياسية مشتركة من جانب إلى آخر، لافتاً إلى أن ما يعرقل القصة اليوم هو 30 سنة من التراكمات.

وعن علاقته برئيس تكتّل التغيير والإصلاح النائب ميشال عون، رأى جعجع أن مثل كل القصص الغرامية نظرة فابتسامة فموعد فلقاء، نحن لانزال في مرحلة “النظرة فابتسامة”.

وتابع جعجع: “من الطبيعي أن أذهب مع النائب ستريدا الى السعودية لأنه شيئ طبيعي وستريدا نائب في المجلس النيابي كما النائب بهية الحريري التي بدورها كانت أيضا موجودة.

وأكد  أن الرئيس سعد الحريري حر وسيظل حراً، مشيراً إلى “أنهما حليفان ومتفقان في السياسة”.

وختم جعجع أنه طالما الوضع في البلد سيبقى على حاله “فلن أرتاح”.

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل