نوير: نتحمل مسؤولية الخسارة.. ومبابي يحسم مواجهة سوسييداد

حجم الخط


ألحق لاتسيو رقمًا سلبيًا ببايرن ميونخ، بعد تغلبه عليه (1-0) مساء أمس الأربعاء، في ذهاب ثمن نهائي دوي أبطال أوروبا. لفوز جاء بأقدام شيرو إيموبيلي مهاجم النسور، الذي تمكن من تسجيل الهدف من ركلة جزاء. وبحسب شبكة “سكواكا” للإحصائيات، فإن لاتسيو بات أول فريق يتمكن من الفوز على بايرن ميونخ في مباراة بذهاب دور الـ16 منذ 12 عاما عندما سقط البافاري أمام بازل وعلق حارس مرمى بايرن ميونخ، مانويل نوير.

أضافت أن لاتسيو أصبح أول فريق إيطالي يتغلب على البايرن في أوروبا منذ 13 عاما، عندما فاز إنتر على البافاري.

أشارت الشبكة إلى أن هذا الانتصار هو الثاني فقط في تاريخ مشاركات لاتسيو بالمراحل الإقصائية في دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يحل لاتسيو ضيفا على بايرن ميونخ، في موقعة الإياب بملعب أليانز أرينا، يوم 5 آذار المقبل. علق حارس مرمى بايرن ميونخ، مانويل نوير، عن سقوط فريقه أمام لاتسيو (1-0)، مساء أمس الأربعاء، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

قال نوير في تصريحات عقب المباراة بحسب ما نقل الموقع الرسمي لبايرن: “لا نمر بفترة سهلة، كنا نعلم بأن الأمور لن تكون سهلة، ومع ذلك قدمنا الشوط الأول بصورة مميزة وخلقنا الفرص، لكننا ارتكبنا الخطأ في بداية الشوط الثاني”.

أضاف: “نتحمل مسؤولية ذلك، يمكن الشعور بالتوتر، وهناك أسئلة مطروحة بشأن أسباب ذلك، علينا التماسك ولعب المباراة المقبلة أمام بوخوم بأفضل صورة ممكنة”.

تابع: “نريد المشاعر الإيجابية، من الصعب إيجاد الكلمات الصحيحة، نحتاج إلى الانتصارات والتي ستعود، نحن مسؤولون عن أنفسنا في أرض الملعب، نخوض مباراة خارج أرضنا في روما في دوري الأبطال وهي أكبر مسابقة ممكن التواجد بها”.

وعزز باريس سان جيرمان من حظوظه في التأهل لدور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بالفوز على ضيفه ريال سوسيداد الإسباني بنتيجة 2 – صفر مساء يوم الأربعاء في ذهاب دور ثمن النهائي.

أحرز كيليان مبابي وبرادلي باركولا هدفي الفريق الباريسي في الدقيقتين 58 و70.

وضع بطل الدوري الفرنسي بهذا الفوز قدما أولى في دور الثمانية، قبل لقاء الفريقين إيابا يوم 5 أذار المقبل على ملعب أنويتا معقل الفريق الإسباني.

المصدر:
kooora

خبر عاجل