حارس انجلينا جولي الشخصي يضعها في موقف حرج بسبب ما كشفه عنها!؟

حجم الخط

تتفاجأ الجمهور بكل تصريح جديد يتعلق بحياة النجمات، وهذه المرة كان الحارس الشخصي للنجمة العالمية أنجلينا جولي من يُلقي الضوء على جانب من علاقتها مع طليقها براد بيت. في تصريح لصحيفة “دايلي ميل” البريطانية، كشف الحارس عن محاولات جولي لإفساد علاقة أطفالها بوالدهم، ما أثار جدلاً واسعاً في الأوساط الفنية والإعلامية، الممثلة والمخرجة الحائزة على جوائز عالمية، تتمتع بشخصية قوية وروح إنسانية ملهمة ناشطة إنسانية وسفيرة للنوايا الحسنة، تسعى دوماً لتحقيق التغيير الإيجابي في العالم ودعم القضايا الإنسانية.”

أثار الحارس الشخصي للنجمة أنجلينا جولي ضجة كبيرة بالسرّ الذي كشفه عنها والذي يتعلق بمحاولتها جعل علاقة أطفالها بوالدهم النجم براد بيت سيئة، من خلال إجبارهم على تجنبه أثناء زيارات الحضانة.

وكشف توني ويب، الحارس الشخصي للنجمة العالمية في حديث مع صحيفة “دايلي ميل” البريطانية أنها عملت على إفساد العلاقة بين زوجها السابق وأطفالهما الستة في أعقاب انفصالهم، لافتاً إلى أن جولي طردته بعد أن وقف اثنان من أفراد الأمن التابعين له إلى جانب براد بيت بعد الانفصال.

واكد الجندي البريطاني السابق في القوات الجوية الخاصة، أنه عمل لدى العائلة الشهيرة لأكثر من 20 عاماً، بدءاً من عام 2000.

وتشير المستندات المقدمة إلى المحكمة العليا في لوس أنجلوس، إلى أن زميل ويب أخبره أنه سمع النجمة العالمية وهي “تشجع أطفالها على تجنب قضاء الوقت مع نجم هوليوود أثناء زيارات الحضانة”.

أوضح الحارس ايضاً أنه تم استدعاء اثنين من مساعديه للإدلاء بشهادتهما في جلسات الاستماع الخاصة بحضانة الزوجين المنفصلين.

وكشف في الوثيقة أنه عادة ما يتلقى الأوامر من مايكل فييرا، المساعد الشخصي لجولي، مشيراً إلى أن العلاقة بين بيت وجولي انهارت في عام 2016.

ووفقاً للوثائق التي قدمها محامو براد بيت، ادعى ويب أن الزميلين أبلغهما المساعد الشخصي لجولي بأنها “سترفع دعوى قضائية بعد أن تبين أنهما قد يقدمان أدلة في معركة حضانة الزوجين”.

يشار إلى أن أنجلينا تقدمت بطلب للطلاق من براد بيت عام 2016، فيما تتواصل المعارك القانونية حول الأملاك وحضانة الأطفال.

اقرأ ايضاً: تفاعل واسع مع أغنية هيفاء وهبي الجديدة “يا نحلة”

المصدر:
لها

خبر عاجل