قال رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي لـ”السفير” إن “سياسة النأي بالنفس كانت وستبقى ضرورة وحاجة وواجبا وتشكل خشبة خلاص للبنان في ظل ما يجري حوله من حروب وأزمات”.
ميقاتي لـ”السفير”: سياسة النأي بالنفس ستبقة ضرورة وحاجة
المصدر:
السفير#dfp #adsense
قال رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي لـ”السفير” إن “سياسة النأي بالنفس كانت وستبقى ضرورة وحاجة وواجبا وتشكل خشبة خلاص للبنان في ظل ما يجري حوله من حروب وأزمات”.