كاد ينتهي عرس لآل الخليل في مجمع “بيال” مساء السبت 15 حزيران 2013 إلى سفك دماء جراء شهر مرافقي الفنان عاصي الحلاني السلاح بعد الاعتداء على المشرفة على الحفل الذي تطلب تحضير اسابيع عدة، لأنها طالبت الالتزام بالبرنامج ولم تسمح باستمرار الحلاني بالغناء خرج الفترة المحددة له. فضربوها بقبضاتهم، وتدخل زملاؤها لتخليصها من يد القبضايات فهددوا بالمسدسات، وتعرضت شقيقتها للـ”حلش” والرمي أرضاً والاعتداء عليها ضربا ورفساً على مرأى اكثر من ألف مدعو. وأجبر الحراس مهندس الصوت على التمديد لعاصي فيما الفتاتان متروكتان بين أيدي حراس عاصي الحلاني يكملون تأديبهما وشتم التنظيم والمنظين. نقلت الفتاتان الى مشفى “اوتيل ديو” حيث خضعتا للتصوير الإشعاعي، وأعطيتا تقريرا طبيا بما لحق بهما من كسور ورضوض، بحسب ما روى على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” المفكر والصحافي الاستاذ ايلي صليبي الذي كان ولده وهو مهندس ديكور الحفل ان يتعرض لمكروه.


ولاحقا، أوضح صليبي أن الحلاني إتصل برئيس الشركة المنظمة للزفاف، وأكد استنكاره الشديد لقيام شباب كانوا معه بالاعتداء على فتاتين وعلى تهديد نجل صليبي بالسلاح، وأنه لم يعرف ما جرى إلاَّ الاحد. وأكد الحلاني رفع الغطاء عن المعتدين، وتمنى أن يأخذ القضاء مجراه.

ولك كان بعد ناقصنا زعران و شبيحة الفنانين بهالبلد ، ما بيكفينا زعران و شبيحة السياسيين ، ولك تفوووو وضعانك يا لبنان
ya3ni 7atta el mghanni sar yirfa3 ghata 3an zo3ran ta yakhoud elqada2 wil amin majrah? ma challah 3a heik amn w aman. w ana b3arid elmar7oum chouchou yalli 2al: akh ya baladna…. ana b2oul: tfou w alf tfouuu 3a heik balad w heik 7ikim w heik amn.
ana ma3 l 2ouwett … bas sayrin sekhefa la teheto haik khabriyet … enou machekal w sar , walla li2ano chi3i l zalame ? badna nrou2 …
enno lmaw2a3 chagelto ydawee 3a kel chi 3am bi sir ,,,,,ba3den chou cheyefna 3a jabha masalannn la t2elna badna nrou2???
The site is responsible for what they say and not for what you understand. I don’t see any pointed fingers in this article.
مين بيكون عاصي الحلاني أمنياً حتى يشيل الغطى أو يحط الغطى ، ما عم ينفهم شي بقى بهالبد . الإيم إيام الزعران والشبيحة . يا عيب الشوم ، عن جد الشيعة صاروا مفكرين حالن حزب الله وبيحكوا بإسم الله
إذا الفنانين هيك
بكرة بيطلع نصرالله بخطاب و بفسرنا كيف هل الزعران كلنوا عم يحموا ظهر المقاومة
على كلّ شخص آدمي يقاطع أعمال هذا الرذيل الفنية. قذر من أعماله القذرة ندينه.
هذا وضع لبنان منذ إغتيال الحريري واستقواء المسلحين في الساحات. يعني مجرد
إختلاف في الرأي قد يؤدي إلى جريمة. الأسباب كثيرة، ولكن عندما تنزل احزاب إلى
الشوارع بالسلاح و تحرق محطات تليفزيون و تخرب مدينة مثل بيروت من أجل إقالة موظف
دولة في المطار. طبعاً، هذه التصرفات تشجع الزعران و تنتج الفوضى في البلد ويصبح
كل مواطن معرض إلى الإهانة أو القتل أو السرقة إلخ…..والمعتدي يختبئ وراء حزب قوي
مسلح مباشرةً أو غير مباشرةً. يلي قادر على مساعدة نظام دولة مجاورة عسكرياً ضد
أهلها هو نفسه مسؤول عن هذه الفوضى “السلاحية” ونفاد المجرمين من العقاب.
شو هيك صارت يعني يا عيب الشوم
Ghareeb amr hal 3alam. Zahret el nouveau riche wel nouveau zo3ran 3am titmaddad bi hal balad. Sorna nshoufa bil siyasiyeen el jodod wel moghaniyeen taba3 el botox wel heroine we allah yir7am iyam zaman, zaman 3assi we mansour we nasri we wadi3 we fairouz we sabah…. we TFIHHHH 3ala barmet hal zaman yalli khalet nas el ta7et tsir fou2 we tin3arad 3ala wij el so7ara… we bil 2oweh !!