علوش: العقدة الواضحة أمام تشكيل الحكومة

علوش: العقدة الواضحة أمام تشكيل الحكومة

رأى عضو كتلة "المستقبل" النائب مصطفى علوش أن العقدة الواضحة أمام تشكيل الحكومة، هي في ما تطالب به المعارضة على لسان النائب العماد ميشال عون في تفخيم الحصص الــوزاريــة، مشيرا إلى أن عدم ظهور الإيجابيات بداية الأسبوع المقبل، سيمدد مسألة التأليف اسبوعا آخر، وهو أسبوع سيشهد في اعتقاده، اعادة تفعيل دور رعاة المؤتمر.

واعتبر أن رئيس المجلس النيابي نبيه بري دخل على خط تغطية المطالب العونية من خلال اثارة موضوع وزارة الاتصالات، وذلك لكي يخفف من وقع الخلاف القائم بينه وبين العماد عون.

علوش، وفي حديث إلى صحيفة "البلد"، رأى أن تعليقات العماد عون على زيارة وزيرة الخارجية الأميركية كوندوليزا رايس نوع الحسد، مؤكدا أن الهدف من زيارتها لم يكن التحريض ضد المقاومة.

وعن توزير الياس المر، لفت علوش إلى أن الموالاة تعتبره شخصاً حيادياً ولا تحسبه على قوى 14 آذار كما انه لا يضع نفسه في هذه الخانة، مشيرا إلى أن اذا كان لدى المعارضة اعتراض على المر فليواجهوا رئيس الجمهورية.

واعتبر علوش، ان "حزب الله" يريد "اجبار العهد الجديد على الاذعان للمقتضيات الامنية للحزب"، معتبرا ان "هدف هذه المقتضيات المطاطة ان يبقى الجيش والمخابرات والقوى الامنية بكل أجهزتها في خدمة الحرية العسكرية لحزب الله على كل المستويات".

المصدر:
صدى البلد

خبر عاجل