لقاءات الوزير كرم في اليوم الاول في سيدني

لقاءات الوزير كرم في اليوم الاول في سيدني

في اليوم الاول لزيارته الى سيدني، زار وزير القوات اللبنانية وزير البيئة الدكتور انطوان كرم يرافقه مسؤول الاعداد الفكري في القوات الدكتور انطوان حبشي ومسؤول شؤون قطاع الاغتراب في القوات انطوان بارد، سيادة مطران الموارنة في اوستراليا عاد ابي كرم، وكانت مناسبة للتعارف والتدوال في الاوضاع اللبنانية سياسيا وامنيا..وحضر اللقاء الى جانب المطران كرم الاب مرسيلينو يوسف، فيما حضر من مكتب القوات ،رئيس المكتب طوني عبيد، ومسؤولو العلاقات العامة:سليم الشدياق، داني جعجع وليشع الشدياق، وفهد جرجس.

كما زار كرم والوفد القواتي المرافق ايضا سيادة مطران الروم الكاثوليك في اوستراليا عصام درويش، وحضر اللقاء من جانب المطرانية كل من الارشمندريت عبدالله الصايغ، رئيس المجلس الابرشي مايكل رزق، الاب الياس كلزي ، الاخت ديانا زراعي، المحامية بهية ابو حمد ، والسيد ديب خوري.
وقد جرى خلال زيارة المطرانيتين تبادل للهدايا التذكارية.

بعد ذلك التقى الوزير كرم في مكتب القوات في لاكيمبا مسؤولين واعضاء من القوات اللبنانية من مقاطعة اوستراليا ومن مكتب سيدني، حيث اطلعهم الوزير كرم على اخر المستجدات السياسة والامنية والاجتماعية في لبنان ، اضافة الى التحضيرات الجارية لخوض الانتخابات النيابية في العام 2009.
تلا ذلك اجتماع في المكتب ايضا بين الوزير كرم ووفد كبير من ابناء الجية المقيمين في سيدني.وتحدث السيد وسام القزي باسم الوفد مرحبا بالوزير الضيف.

وكان الوزير كرم والدكتور حبشي والسيد بارد وصلوا صباح الخميس الى مطار سيدني حيث كان في استقباله القنصل اللبناني العام في سيدني روبير نعوم ووفد من مكتب القوات في سيدني وممثلون عن قوى 14 اذار.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل