الوزير كرم يتابع زيارته الى سيدني: في اليوم الثاني لقاءات روحية وسياسية


الوزير كرم يتابع زيارته الى سيدني: في اليوم الثاني لقاءات روحية وسياسية

في اليوم الثاني لزيارته الى سيدني – اوستراليا، بدأ وزير البية انطوان كرم نشاطه بمقابلة اذاعية تطرق فيها الى الاوضاع السياسية في لبنان ولاسيما موضوع الانتخابات، كما تطرق وبشكل واسع الى ملف البيئة في لبنان.

بعد ذلك زار كرم يرافقه رئيس شؤون الاغتراب في القوات اللبنانية انطوان بارد دير سيدة لبنان حيث التقى رئيسة راهبات الدير الاخت مارلين شديد في حضور عدد من الراهبات وجرى التدوال في شؤون الجالية اللبنانية وعلاقة الرهبنة بالجالية،

ورافق الوزير كرم من مكتب القوات في سيدني رئيس المكتب طوني عبيد ومسؤولو العلاقات العامة سليم الشدياق وداني جعجع.

بعد ذلك زار الوزير كرم والوفد المرافق القنصل اللبناني العام في سيدني روبير نعوم الذي اقام غداء في منزله على شرف الوزير كرم، وكانت مناسبة تطرق فيها الحديث الى اوضاع لبنان وموضوع اقتراع المغتربين في الانتخابات النيابية.

ثم كانت زيارة الى رئيس الجمعية الاسلامية شوقي القصير ولقاء مع الشيخ مالك سيف الذي يقوم بزيارة الى سيدني حاليا لمناسبة عيد الفطر السعيد. وتم تبادل التعارف والبحث في الشؤون اللبنانية واوضاع الجالية اللبنانية والعلاقة بين ابنائها.
وحضر اللقاء مع القصير والشيخ سيف وفد من تيار المستقبل برئاسة عبدالله المير.
وقدم الوزير كرم الى كل مستقبليه ميدالية القوات اللبنانية باسم الدكتور سمير جعجع

واختتم الوزير كرم يومه الثاني بلقاء في مكتب القوات في سيدني مع وفد من ممثلي قوى 14 اذار وقد اطلع الوزير كرم الوفد على الاجواء التحضيرية للانتخابات النيابية المقبلة وتم التداول في الاوضاع اللبنانية بشكل عام. ثم كان لقاء مع وفد رابطة بشري برئاسة يوسف الزين الطوق.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل