أرسنال يتخطى بولتون بصعوبة.. وميدلسبره يتعادل مع سندرلاند

أرسنال يتخطى بولتون بصعوبة.. وميدلسبره يتعادل مع سندرلاند

تخطى فريق أرسنال بصعوبة نظيره بولتون واندرز بهدف وحيد للمهاجم الدنمركي البديل نيكلاس بيندتنر قبل 6 دقائق من نهاية المباراة، فيما واصل ميدلسبره نتائجه الضعيفة وتعادل إيجابياً 1-1 مع سندرلاند وذلك في إطار مباريات الأسبوع الحادي والعشرين من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز.

ولم يقدم أرسنال الذي بقى في المركز الخامس برصيد 38 نقطه الأداء المرجو منه في الشوط الأول وكاد أن يهتز مرماه في أكثر من مناسبة وظهر تأثره الشديد بغياب كابتن الفريق فابريجاس للإصابة.

وانعكس الحال في الشوط الثاني وقدم الهولندي روبن فان بيرسي أداءه المعهود وشكل خطورة كبيرة على مرمى الحارس المخضرم ياسكلينر دون أن يسجل أي هدف.

وفي الدقيقة 75 أشرك مدرب أرسنال أرسين فينجر مهاجمه نيكلاس بيندتنر بدلاً من الإيفواري إيمانويل إيبويه ليتمكن الدنمركي من ترجمة سيطرة الجانرز في الشوط الثاني بهدف مميز في الدقيقة 84 بعد تمريرة من الجبهة اليسرى من فان بيرسي تمكن من ترجمتها في شباك بولتون.

وتراجع بولتون واندرز بهذه الخسارة للمركز الثاني عشر في جدول ترتيب المسابقة بعدما توقف رصيده عند النقطة الـ 23.

وفي المقابل لم يفلح فريق ميدلسبره في تحقيق الفوز للأسبوع الثامن على التوالي ولم يستغل تقدمه مع نهاية الشوط الأول بهدف البرازيلي أفونسو ألفيس ليتعادل سندرلاند بهدف لكينوين جونز في الدقيقة 82.

وأشرك المدير الفني للبورو مهاجمه المصري أحمد حسام (ميدو) في الدقيقة 87 من زمن اللقاء وهو الوقت الذي لم يسعف الدولي المصري من إدراك الفوز لفريقه، في حين غاب المصري الآخر محمد شوقي للإصابة.

وتقدم فريق البورو للمركز السادس عشر برصيد 21 نقطة ومازال موقفه خطر في جدول المسابقة، ورفع سندرلاند رصيده من النقاط للنقطة 23 في المركز الثالث عشر.

وفي مباريات أخرى من نفس الأسبوع، تفوق إبفرتون على هال سيتي بهدفين نظيفين، وواصل استون فيلا تقدمه بفوز على ويست بروميتش 2-1، وتعادل نيوكاسل مع ويست هام بهدفين لمثلهما.

المصدر:
وكالات

خبر عاجل