مصلحة طلاب القوات اللبنانية تشارك في مؤتمر “الدوف” في الدانمارك


مصلحة طلاب القوات اللبنانية تشارك في مؤتمر "الدوف" في الدانمارك

بدعوة من منظمة الدوف الدانماركية،شارك وفد من مصلحة طلاب القوات اللبنانية، دائرة العلاقات العامة والخارجية الذي ضم الرفيقة بيرلا حرفوش والرفيق أنطوني النشّار، في المؤتمر الذي عقد في منطقة هاسليف في الدانمارك.

افتتح المؤتمر الذي دام اربعة ايام بكلمة لممثلة جمعية "الدوف" السيدة غانفور تومسون، ثم بكلمات لمسؤولي الشباب في الأحزاب اللبنانية والدانماركية والذين يمثلون مختلف التوجهات والاحزاب والتيارات اللبنانية والدانماركية.

وكان لوفد مصلحة طلاب القوات اللبنانية عدد من الكلمات والمداخلات في جميع الجلسات الحوارية التي انعقدت والتي تناولت عدد من المواضيع الساخنة في لبنان. بالاضافة الى مواضيع شبابية وتنظيمية مختلفة ، وسبل تطوير العلاقات بين الشباب اللبناني من جهة والشباب الدانمركي من جهة اخرى ، فكانت مناسبة لتبادل الخبرات بين الجهتين .

كما كان للمشاركين سلسلة من اللقاءات مع مختلف المحاضرين الذين شاركوا في المؤتمر.

واثناء انعقاد المؤتمر، قامت الوفود اللبنانية والدانماركية وطلاب القوات اللبنانية بجولة في العاصمة كوبنهاغن، تعرفوا من خلالها على معالم وتاريخ الدانمارك .

وفي الختام، وزع طلاب القوات اللبنانية على الحضور هدايا تذكارية وهي كناية عن فيلم "تحت سماء لبنان" وفيلم آخرعن اهم معالم لبنان الأثرية والسياحية، وكتيب تعريفي عن حزب القوات اللبنانية ومصلحة الطلاب.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل