تدابير سير الاحد في بيروت لمناسبة سباق الماراتون

تدابير سير الاحد في بيروت لمناسبة سباق الماراتون

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ الاتي:"تنظم جمعية بيروت ماراثون يوم الأحد الواقع فيه 26/4/2009، سباق HSBC EARTH RACE 2009 ويشتمل على ثلاثة مسارات (سباق 1.5 كلم ـ سباق 5 كلم ـ سباق 21.5 كلم)، لذلك ستتخذ المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي تدابير السير الاتية:
أولا:منع وقوف ومرور السيارات إعتبارا من الساعة 6,00 من صباح تاريخ 25/4/2009 وحتى الساعة 18,00 من تاريخ 26/4/2009 في شارع فرنسوا الحاج.
ثانيا:منع وقوف ومرور السيارات إعتبارا من الساعة 23,00 من تاريخ 25/4/2009 وحتى الساعة 13,00 من اليوم التالي في شارع الدكتور وفيق سنو.
ثالثا:منع وقوف السيارات إعتبارا من الساعة 23,00 من تاريخ 25/4/2009 وحتى الإنتهاء، ومنع مرورها إعتبارا من الساعة 6,00 من صباح يوم الأحد الواقع فيه 26/4/2009، على ان تفتح الشوارع على مراحل فور مرور المتسابقين منها وهي: شارع ابن سينا ـ جادة باريس ـ جادة الجنرال ديغول ـ بولفار صائب سلام النفق ـ جادة حميد فرنجية ـ جادة جمال عبد الناصر ـ شارع عمر بيهم ـ جادة عبدالله اليافي ـ فرن الشباك شارع طريق الشام ـ جامعة الحكمة ـ طريق موازي اوتوستراد اميل لحود ـ كورنيش بيار الجميل ـ كورنيش النهر ـ شارع ارمينيا ـ الجميزة شارع غورو ـ شارع جورج حداد ـ شارع الأمير بشير ـ شارع المصارف ـ شارع ويغان ـ شارع عمر الداعوق ـ جامع عين المريسة ـ شارع غراهام ـ شارع جون كندي ـ شارع بلس تقاطع بلس عبد العزيز ـ شارع عبد العزيز ـ شارع الصوراتي ـ شارع ماهاتما غاندي ـ شارع الحمرا ـ شارع روما ـ شارع كليمنصو و شارع عمر الداعوق.

كما سيتم:
أ-إقفال الطريق بين تقاطع سامي الصلح ـ فرن الشباك وتقاطع الشفروليه في الإتجاهين، وتحويل السير على أوتوستراد الرئيس الهراوي، إعتبارا من محلة جسر الصحة للسير القادم من جسر الباشا ومستديرة الصياد. وللسير القادم بإتجاه فرن الشباك إعتبارا من محلة العدلية ـ فرن الشباك.
ب -إقفال الطريق في محلة مستديرة رزق الله للسير القادم بإتجاه الشفروليه.
ج -إقفال الطريق للسير القادم من اوتوستراد الرئيس لحود بإتجاه الشفروليه محلة اللوماك التحويلة.
هـ إقفال الطريق بين جامعة الحكمة ومحلة سوق الأحد الطريق المحاذي لأوتوستراد الرئيس لحود بالإتجاهين.
لذلك يرجى من المواطنين الكرام اخذ العلم، التقيد بتوجيهات وإرشادات رجال قوى الأمن الداخلي وبعلامات السير الموضوعة في المكان تسهيلا لحركة المرور ومنعا للازدحام".

المصدر:
وكالات

خبر عاجل