سليمان تابع التقارير عن الأوضاع الأمنية وطلب ملاحقة عملاء اسرائيل

سليمان تابع التقارير عن الأوضاع الأمنية وطلب ملاحقة عملاء اسرائيل

ركز رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان على متابعة التقارير والمعلومات الواردة عن الاوضاع الامنية، خصوصا مواضيع شبكات العملاء لمصلحة العدو الاسرائيلي التي تكتشفها الأجهزة المعنية وتلقي القبض على أفرادها، وطلب الى هذه الأجهزة تكثيف جهودها لملاحقتهم وعدم التهاون في القبض عليهم.

وفي الشأن السياسي عرض الرئيس سليمان مع النائب بطرس حرب للاوضاع الراهنة على الساحة. واطلع رئيس الجمهورية من رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي غالب غانم على عمل الأجهزة القضائية والمحاكم لجهة التعجيل في بت الدعاوى العالقة والمتراكمة أمام المحاكم خصوصا بعد إنجاز التشكيلات القضائية.

في مجال آخر، استقبل الرئيس سليمان وفد لجنة مهرجانات بيت الدين برئاسة السيدة نورا جنبلاط التي أطلعته على برنامج المهرجانات لهذه السنة والنشاطات الفنية والثقافية، والتي تبدأ في الثاني من تموز المقبل ولغاية الخامس عشر منه، ووجهت اليه الدعوة لرعاية هذه المهرجانات وحضورها.
وأثنى الرئيس سليمان على جهود اللجنة والنشاط الذي تبذله حيث أصبحت مهرجانات بيت الدين معروفة عالميا ويشارك فيها كبار الفنانين والموسيقيين وباتت معلما من معالم لبنان السياحية والثقافية.

وزار بعبدا وفد الجمعية اللبنانية للدراسات والتدريب الذي أطلع رئيس الجمهورية على سباق "اركض من أجل لبنان" الذي يقام في مدينة بعلبك صباح الجمعة المقبل في 22 الحالي، ويشارك فيه نحو 1500 طالب وطالبة من المراحل الثانوية في منطقة بعلبك – الهرمل.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل