عمليتا سلب في الحدث وعمشيت وتبادل اطلاق نار في برج البراجنة

 عمليتا سلب في الحدث وعمشيت وتبادل اطلاق نار في برج البراجنة

في محلة برج البراجنة – عين السكة قرب سنتر منصور، حصل تبادل اطلاق نار من اسلحة رشاشة قرابة منتصف الليل بين أشخاص من آل العزير وآخرين من ال منصور. وتدخلت على الفور، القوى الامنية وفر المسلحون، وبناء لاشارة النيابة العامة يتم ملاحقة مطلقي النار لتوقيفهم وتحويلهم الى القضاء المختص.

-في محلة الليلكي، شارع العرب دخل لصوص منزل المواطن محمد زكي زعيتر اثناء غيابه عنه، وادعى زعيتر ان السارقين سحبوا مبلغ /3900/ د.أ ومسدسا، كان المسروق مخبأ في احدى خزانات المنزل. وقد حضرت الى المكان الادلة الجنائية ورفعت البصمات وبدأت التحقيقات لمعرفة الفاعلين.

– وفي محلة برج البراجنة تم العثور على سيارة "ميتسوبيشي غالنت" رقمها 124476/ج زرقاء، يملكها بموجب قيود مصلحة تسجيل السيارات المواطن علي حسين ماجد، كانت سرقت بالقرب من منزله في 12/6/2009 من محلة المريجة . وقد سلمت السيارة الى مالكها بناء لاشارة القضاء المختص بعد ان ابرز مالكها اوراقا تثبت ملكيته لها.

– وفي محلة الحدث بالقرب من كنيسة مار الياس اعترض مجهولون على متن سيارة سوداء مجهولة باقي المواصفات ليلا، المصري جمال ابوبكر وسلبوه بقوة السلاح على ما ذكر في الشكوى التي قدمها لدى مخفر الحدث مبلغ 940 الف ليرة وهاتفه الخليوي الذي يحمل الرقم 502321/03، وفر السالبون الى جهة مجهولة.

– في محلة عمشيت طريق بعشتا البحرية اعترض السوري غسان عباس شخصا يمتطي سيارة رباعية الدفع زيتية، يجهل باقي مواصفاتها وطلب منه على اساس انه ينتمي الى احد الاجهزة الامنية الصعود الى السيارة حيث نقله مسافة معينة وطلب استجلاء هويته واعادها له طالبا منه الترجل من السيارة بعد التاكد من سلامتها، ولدى تفقد محفظته تبين وحسب اقواله في الشكوى التي رفعها الى قوى الامن بان 250 دولارا اميركيا فقدت وقد اعطى المواصفات التقريبية للشخص على اساس ان الظلمة التي كانت في المنطقة لم تمكنه من معرفة كامل ملامحه".

المصدر:
وكالات

خبر عاجل