فوز كبير لمنتخب لبنان في كرة السلة على نظيره الكوري الجنوبي

فوز كبير لمنتخب لبنان في كرة السلة على نظيره الكوري الجنوبي

اختتم منتخب لبنان للرجال بكرة السلة، مبارياته ضمن مسابقة كأس جونز الدولية الودية، بصورة مثالية بفوز كبير حقّقه على نظيره الكوري الجنوبي وبنتيجة 97 – 79.

وسيطر لاعبو المنتخب اللبناني على أجواء اللقاء منذ بدايته وحتى نهايته، بفضل تألق لاعبيه وعلى رأسهم مات فريجي وجاكسون فرومان وقائد المنتخب فادي الخطيب. وقد نجحوا في توسيع الفارق منذ بداية اللقاء الختامي للدورة التي استضافتها تايبه والتي تأتي استعدادا لكأس الأمم الآسيوية التي ستستضيفها الصين بين 6 و16 آب المقبل.

وجاءت نتيجة الأرباع كالاتي: 28 -23، 53 – 46، 79 – 59، و97 – 79. وكان فريجي افضل مسجل في المباراة ب 39 نقطة و12 ريباوندز يليه فرومان ب21 نقطة و10 ريباوندز، والخطيب ب 18 نقطة و8 ريباوندز. وخاض المنتخب اللبناني المباراة من دون لاعبه براين بشاره الذي تعرض الى وعكة صحية.

وبعدما وسع المنتخب اللبناني الفارق الى ثلاثين نقطة أشرك المدرب الصربي دراغان راتزا لاعبي الاحتياط. هذا وسيغادر المنتخب اللبناني الى الفيليبين للانخراط في معسكر تدريبي قبل أن يتوجه الى الصين في 3 آب المقبل لخوض الاستحقاق الآسيوي المؤهل الى بطولة العالم التي ستقام في تركيا العام المقبل.

المصدر:
وكالات

خبر عاجل