صدور نتائج مباراة الدخول الى كلية الهندسة في “اللبنانية” وقبول 660 طالبا

صدور نتائج مباراة الدخول الى كلية الهندسة في "اللبنانية" وقبول 660 طالبا

صدرت نتائج مباراة الدخول الى كلية الهندسة في الجامعة اللبنانية وبلغ عدد المقبولين للعام الجامعي 2009 – 2010، 660 طالبا من اصل 2751 طالبا (اي قرابة 22,3 في المئة) شاركوا في المباراة في الكلية بفروعها الثلاثة وانسحاب قرابة 5 في المئة منهم بين اليومين الاول والثاني من المباراة.

واشرفت على المباراة لجان فاحصة برئاسة عميد الكلية الدكتور محمد زعيتر تولت تصحيح المسابقات واصدار النتائج في حضور مديري فروع الكلية الدكاترة محمد حمدان ومارلين قرداحي وكلوفيس فرنسيس ورؤساء الاقسام الاكاديمية واساتذة من الكلية.

واكد الدكتور زعيتر تميز مباراة الدخول الى كلية الهندسة كعادتها بحسن التنظيم وجدية اصدار النتائج، لافتا الى ان الفائزين هم جميع الطلاب الذين حازوا معدل النجاح المعتمد في الكلية وهو 12/20 اي مجموع 144 علامة من اصل 240 علامة.

كما اشار الى ان الاسئلة المطروحة ارتكزت بصورة عامة على برامج البكالوريا قسم العلوم العامة، مشددا على ضرورة توافر الكفاءة والتميز في طلاب كلية الهندسة خصوصا ان معدل النجاح في مباراة الدخول اليها اعلى من كليات عدة، الامر الذي ساهم في تقدم هذه الكلية ورفع مستواها وافساح المجال امام الطلاب الاكفاء لمتابعة دراستهم تبوؤ أعلى المناصب في لبنان والخارج.

وأعلن عميد الكلية بدء التسجيل في كلية الهندسة ابتداء من الاثنين 7 ايلول 2009 ولغاية الجمعة 11 منه، على ان تبدأ الدراسة في منتصف شهر تشرين الاول المقبل.

المصدر:
وكالات

خبر عاجل