انفجار قنبلة يدوية في محلة القبة – طرابلس

انفجار قنبلة يدوية في محلة القبة – طرابلس

انفجرت قنبلة يدوية دفاعية في محلة القبة – طرابلس منتصف ليل الأربعاء وقد هرعت الى المكان القوى الامنية وطوقت المنطقة. ولدى الكشف على المكان تبين انه وبقرب القنبلة "غالونا" من البنزين في داخله قنبلة لم تنفجر، وحضر الخبير العسكري وعمل على تفجيرها وسيرت دوريات في المنطقة.

وفي محلة المعاملتين، دخل ثلاثة مسلحين بمسدسات حربية مجهولي الهوية الى احدى ورش البناء قيد الانشاء وانتحلوا صفة رجال امن دولة وعملوا بالقوة على سلب العمال مبالغ مالية كانت في حوزتهم وفروا الى جهة مجهولة بسيارة كانوا اوقفوها عند مدخل الورشة .

وادعت زوجة المواطن علي جبق ( 40 عاما) ان زوجها قصد السنسول البحري في محلة الاوزاعي بقصد السباحة وفقد منذ اربع وعشرين ساعة ولا يزال وتعمل السلطات البحرية المختصة بالتفتيش عنه .

وفي موضوع سرقة السيارات، فقد سجلت التقارير الامنية سرقة ثلاث سيارات: اثنتان منهما في منطقة كورنيش النهر وسيارة في بيروت ورابعة في النبعة .

وفي المقابل، تم العثور على اربع سيارات كانت مسروقة واحدة في انطلياس وثانية في منطقة مار مخايل النهر وثالثة في برج حمود ورابعة في الاوزاعي وسيتم تسليمها الى اصحابها بعد ابراز الاوراق الثبوتية بملكيتها .

المصدر:
وكالات

خبر عاجل