سنايدر في طريقه للانضمام الى انتر ميلان الايطالي

سنايدر في طريقه للانضمام الى انتر ميلان الايطالي

يبدو أن الهولندي ويسلي سنايدر لاعب نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم في طريقه للانتقال إلى بطل الدوري الإيطالي إنتر ميلان، وذلك بحسب ما ذكرته الصحف الإيطالية.

وارتبط اسم سنايدر بإنتر ميلان منذ عدة أسابيع، خصوصاً بعد تعاقد ريال مدريد مع النجمين البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي كاكا من مانشستر يونايتد الإنكليزي وآي سي ميلان الايطالي على التوالي، ما سيجعل الهولندي يجلس على مقاعد الاحتياط في معظم المباريات.

وأشارت صحيفة "غازيتا ديللو سبورت" في موقعها على شبكة الانترنت إلى أن الاتفاق بين إنتر ميلان وسنايدر أصبح وشيكاً، وأنه من المتوقع أن يصل الأخير إلى إيطاليا بعد الظهر اليوم الثلاثاء من أجل وضع اللمسات الأخيرة على الصفقة، وبعدها سيكون بإمكان إنتر أن يعلن عنها بشكل رسمي.

وفي حال انضمام سنايدر (25 عاماً) إلى فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو فسيكون الأخير قد نجح في إنهاء صيف الانتقالات بصفقة ناجحة تماماً.
ونشط إنتر ميلان كثيراً خلال هذا الصيف بضمه الكاميروني صامويل ايتو والأرجنتيني دييغو ميليتو والبرازيليين لوسيو وتياغو موتا والنمساوي ماركو ارنوتوفيتش.

تجدر الإشارة إلى أن سنايدر انضم إلى ريال مدريد قادماً من اياكس أمستردام في صيف 2007 مقابل 27 مليون يورو ويمتد عقده مع النادي الملكي حتى 2012.

المصدر:
وكالات

خبر عاجل