مارادونا يعلن قائمة الأرجنتين للقاء إسبانيا

مارادونا يعلن قائمة الأرجنتين للقاء إسبانيا

أعلن دييغو مارادونا، المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم، الجمعة القائمة التي يخوض بها الفريق مباراة إسبانيا الودية المقررة في 14 تشرين الثاني المقبل بمدريد والتي تضم العديد من نجوم التانغو في أوروبا، وفي مقدمتهم نجم برشلونة ليونيل ميسي.

وقرر مارادونا في اليوم الذي أكمل فيه عامه التاسع والأربعين استدعاء لاعب وسط إنتر ميلان الإيطالي استيبان كامبياسو، وذلك للمرة الأولى منذ توليه تدريب الفريق، كما فاجأ الجميع بضم مدافع نادي روبن كازان الروسي كريستيان أنسالدي، وأعاد مجددا لاعبي وسط فريقي العاصمة الإسبانية فرناندو غاغو من ريال مدريد وماكسي رودريغيز من جاره أتلتيكو مدريد.

في المقابل ، أبقى المدير الفني على ظهير إنتر ميلان المخضرم خافيير زانيتي خارج القائمة، بعد أن كان استبعده من آخر مباراتين للمنتخب في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا.

وستكون مواجهة إسبانيا هي الأولى في سلسلة من المباريات الودية التي يخوضها المنتخب الأرجنتيني استعدادا لكأس العالم، وبينها لقاء المنتخب الألماني في آذار المقبل.

وضمت قائمة اللاعبين كلا من:

لحراسة المرمى

سرخيو روميرو (ألكمار الهولندي) وماريانو أندوخار (كاتانيا الإيطالي).

خط الدفاع

غابرييل هاينزه (أولمبيك مرسيليا الفرنسي) ومارتين ديميكيليس (بايرن ميونيخ الألماني) وكريستيان أنسالدي (روبن كازان الروسي) وفابريسيو كولوتشيني (نيوكاسل الإنكليزي) ونيكولاس باريخا (إسبانيول الإسباني).

خط الوسط

خافيير ماسكيرانو (ليفربول الإنكليزي) وفرناندو غاغو (ريال مدريد الإسباني) وأنخل دي ماريا (بنفيكا البرتغالي) ويوناس غوتييريز (نيوكاسل الإنكليزي) وبابلو أيمار (بنفيكا البرتغالي) واستيبان كامبياسو (إنتر ميلان الإيطالي) وماكسي رودريغيز (أتلتيكو مدريد الإسباني).

خط الهجوم

سرخيو أغويرو (أتلتيكو مدريد) وكارلوس تيفيز (مانشستر سيتي الإنكليزي) وليونيل ميسي (برشلونة الإسباني) وإيزيكل لافيتسي (نابولي الإيطالي) وغونزالو هيغوين (ريال مدريد الإسباني).

المصدر:
الجزيرة الرياضية

خبر عاجل