توقيف 14 شخصاً بجرم التعاطي والاتجار بالمخدرات

في إطار مكافحة تعاطي والاتجار بالمخدرات، نفذت وحدة الشرطة القضائية سلسلة مداهمات في مناطق البقاع وجونيه والمتن وعلى طريق ضهر البيدر، افضت الى توقيف اربعة عشر شخصا منهم ثلاثة سوريين واخرين مكتومي القيد.

وجاءت التوقيفات على الشكل الاتي : – ففي محلة ادونيس، اوقف المدعو (ا. ز.ش من مواليد 1986 لبناني) بعدما ضبط في حوزته كمية من حشيشة الكيف. وتبين ان الموقوف سطرت في حقه ثلاث مذكرات صادرة عن قاضي تحقيق جبل لبنان بجرم مخدرات وبلاغ بحث وتحري صادر عن فصيلة غزير بجرم السرقة.

وفي نفس المحلة اوقف كل من: (س.غ.خ – من مواليد 1986) بجرم تعاطي وترويج مخدرات. كما اوقف ايضا (ا.ش.ع من مواليد 1988) بجرم تعاطي وترويج مخدرات.

– اما في محلة حارة صخر، فقد اوقف مكتب مكافحة المخدرات في الشرطة القضائية السوري (جان سامر.م من مواليد 1991) بجرم تعاطي وترويج المخدرات وضبط بحوزته كمية كبيرة من حشيشة الكيف.

– وفي محلة الضبيه اوقف (ج.ا.ح من مواليد 1987) بجرم تعاطي وترويج مخدرات.

– وفي الزلقا، اوقف (ا.ا.د من مواليد 1986) بجرم تعاطي وترويج المخدرات بعدما ضبط بحوزته كمية لاباس بها من مادة الماريجوانا.

– وفي محلة جل الديب اوقف (س.ر.ر من مواليد 1987) بجرم تعاطي وترويج المخدرات، و(م.د.ج من مواليد 1993) و(ا. ب.ع من مواليد 1994) بجرم تعاطي المخدرات.

– وبالتنسيق بين مكتب مكافحة المخدرات المركزي في الشرطة القضائية ومفرزة استقصاء جبل لبنان تم توقيف (ع.ج.ا من مواليد 1991) بجرم تعاطي وترويج المخدرات وضبط بحوزته على كمية كبيرة من الهيرويين.

كما قامت قوة من مكتب مكافحة المخدرات في البقاع، بالتنسيق مع مخفر ضهر البيدر بنصب كمين على طريق عام ضهر البيدر، حيث اوقفت سيارة بداخلها كل من: (ع.شيخ موسى.غ – سوري من مواليد 1988) و( ف.محمدي – سورية من مواليد 1988) و( ج.حسن.ا مكتوم القيد من مواليد 1980) و(ر.ابراهيم .ح مكتومة القيد من مواليد 1985) وذلك بجرم تعاطي وحيازة مخدرات بعدما ضبط داخل السيارة وفي امكنة مختلفة على كمية كبيرة من حشيشة الكيف. وقد احيل الموقوفون الـ14 بناء لاشارة القضاء المختص الى مكاتب التحقيق للتوسع في التحقيق معهم لمعرفة التجار الكبار الذين زودوا هؤلاء بالمخدرات لملاحقتهم.

المصدر:
وكالات

خبر عاجل