سرقة سيارة في خلدة وتمزيق سقف سيارة زوجة فارس سعيد

اعترض في محلة خلدة -الطريق العام ثلاثة مسلحين يستقلون سيارة "بي.ام.ف اكس 5" داكنة الزجاج المواطن رائد نبيه عبادي الذي كان يقود سيارته نوع "نيسان تيدا" صنع 2003، وأجبروه تحت وطأة التهديد بالقتل على الترجل من السيارة وترك محركها شغالا وأبعدوه عنها ليصعد بها أحد المسلحين وتفر السيارتان الى جهة مجهولة، تاركين المسلوب الى جانب الطريق.

وفي محلة الدورة، أمام سنتر دمرجيان، أقدم مجهولون ليل الأربعاء-الخميس على تمزيق سقف سيارة "بي.ام.ف 630" سوداء تملكها المواطنة زينة فهمي قره كلا زوجة النائب السابق فارس سعيد، وقد حضرت الأدلة الجنائية وعملت على سحب البصمات عن السيارة وبدأت التحقيقات في محاولة لمعرفة هوية الفاعلين.

وعند الحادية عشرة والنصف، أقدم عدد من المواطنين على قطع الطريق المؤدية الى كسارات آل فتوش في محلة ضهر البيدر احتجاجا على عدم التزام أصحاب هذه الكسارات تطبيق قرار وزير البيئة القاضي بوقف العمل فيها.

وعلم أن قوة من مفرزة استقصاء الجنوب التابعة لقيادة منطقة الجنوب الإقليمية في قوى الأمن الداخلي قامت قبل ظهر الخميس بمطاردة المواطن محمد س. (40 عاما) حتى منطقة الحسبة على الأوتوستراد الشرقي لمدينة صيدا، وقد تمكن من ترك سيارته ليلجأ الى أحد البساتين المجاورة لمخيم عين الحلوة، حيث اتخذ إحدى العاملات رهينة مهددا إياها بالقتل.

وقامت قوة من الأمن الداخلي بمؤازرة الجيش بتحرير المرأة والقبض عليه وإحالته على التحقيق بناء على إشارة القضاء المختص. وعلم أن محمد.س مطلوب بعدد غير قليل من مذكرات السلب والسرقة.

المصدر:
وكالات

خبر عاجل