القبض على سارقين ونشال حقائب ومطلوب بجرم تسهيل دعارة

اورد التقرير الامني الصادر عن قوى الامن الداخلي انه بتاريخ 9/4/2010 وفي محلة الصفرا ـ الطريق البحرية، أقدم ثلاثة أشخاص مجهولين يستقلون سيارة نيسان تيدا عائدة لإحدى شركات تأجير السيارات، على محاولة إصعاد السوري: ـ ش.ع (مواليد العام 1995) بالقوة منتحلين صفة رجال أمن، وقاموا بضربه وسلبه محفظته وأوراقه الثبوتية ومبلغا من المال، بنتيجة المتابعة الحثيثة تمكنت دورية من شعبة المعلومات في محلة البوار، من توقيف الفاعلين داخل السيارة المذكورة، وهم كل من: ش.ا (مواليد العام 1986 ) أ . ص (مواليد العام 1988 ) ب . ح (مواليد عام 1974)، وضبطت في حوزتهم سكينا وعصا خشبية واقراصا مدمجة مسروقة.

الى ذلك أقدم كل من: ح.ع (مواليد العام 1986)، ع.س (مواليد العام 1987) يستقلان دراجة نارية، الساعة 19.00 من تاريخ 9/4/2010 وفي محلة الجاموس على نشل حقيبة المدعوة: ف. ع ( مواليد عام 1992)، حيث صودف مرور مجند من عناصر فصيلة درك بئر حسن وبرفقته شقيقه، فقاما بقطع الطريق على السالبين وتمكنا من توقيفهما، حيث سلِّما إلى فصيلة درك برج البراجنة.

وفي سياق آخر، وعند الساعة الثانية من فجر اليوم 10/4/2010 وفي محلة مستديرة طبرجا، وفي أثناء قيام دورية من مكتب حماية الآداب، بتوقيف المدعو: ج. خ (مواليد العام 1971) المطلوب بجرم تسهيل دعارة ومذكرة توقيف بجرم مخدرات، عمد إلى شهر مسدس حربي في وجه عناصر الدورية ما اضطرهم لإطلاق النار في إتجاهه، فأصيب في أسفل ظهره ونقل الى المستشفى للمعالجة والتحقيقات جارية بإشراف القضاء المختص.

المصدر:
وكالات

خبر عاجل