جعجع وكيروز يهنئان اهالي جبة بشري بالفوز الساحق: عقد اول اجتماع مع البلديات خلال ايام

اصدر المكتب الاعلامي لنائبي جبة بشري ستريدا جعجع و ايلي كيروز بيانا جاء فيه: "مع انجاز المرحلة الاخيرة من الانتخابات البلدية و الاختيارية في لبنان الشمالي، يشكر النائبان ستريدا وايلي كيروز الجيش اللبناني و قوى الامن الداخلي على ادائهما ، لاسيما لجهة توفير امن العملية الانتخابية و تسهيل اجرائها في اجواء هادئة في الشمال ككل، وخصوصا مع التهديدات التي اطلقت ما ساهم في انجاح الاستحقاق على افضل ما يكون وتحديدا في قضاء جبة بشري.

ان النائبين جعجع وكيروز يهديان الفوز الساحق في جبة بشري الى اهل المنطقة جميعا و يدعوان رؤساء البلديات الى اعتبار 31 ايار 2010 يوما آخر، ليكونوا لجميع ابناء بلداتهم من دون تمييز، و للذين لم يصوتوا لهم قبل الذين صوتوا لهم.

و في ضوء النتائج التي رست عليها انتخابات جبة بشري، سيعقد خلال بضعة ايام اول اجتماع بين نائبي المنطقة ورؤساء والبلديات للتداول في برنامج عمل يمتد على مدى السنوات الست المقبلة.

كما ينوه النائبان جعجع وكيروز بالتزام مبدأ الكوتا النسائية في المجالس البلدية الجديدة لجبة بشري و لو انها لم تكن بقدر الامال، اذ نجحت ثماني عشرة سيدة بالفوز في مقاعد بلدية في تسع بلدات . و في ما يلي اسماء السيدات الفائزات في كل من بلدات جبة بشري :

بلدية بشري : هيفا فؤاد ديب – رولا جمال نحاس – منى فهد سكر
بلدية حدشيت : ريتا يعقوب يعقوب – صباح رومانوس غنوم
بلدية بقاعكفرا : رولا حنا ايليا
بلدية بقرقاشا : انطوانيت رومانوس سعد – قنصلية مخايل وهبه
بلدية حصرون : نظيره أنطونيوس نايله – كريستين ميشال بو نصار – امال يوسف يوسف
بلدية حدث الجبة : ناديا اندريه الديب – ورد جوزيف صفير
بلدية قنات : غادة يوسف طربيه – أمال دومط دومط
بلدية عبدين : أرزة شربل العلم
بلدية برحليون : بشرى نصيف طراد – منى بطرس الشويفاتي".

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل