قطاع برج حمود في “القوات” اقام عشاءه السنوي… حران يؤكد التشبث بالارض والمعتقدات والقضية

أحيا قطاع برج حمود في "القوات اللبنانية" حفلته السنوية الساهرة في مطعم "سلطان الرومية" في القليعات، بحضور أعضاء كتلة "القوات" النائب أنطوان زهرا ممثلا رئيس الهيئة التنفيذية في "القوات اللبنانية" الدكتور سمير جعجع، نائب رئيس الهيئة التنفيذية النائب جورج عدوان و النائب جان جنجيان، عضو الهيئة التنفيذية في "حزب الطاشناق" مارديك بوغوصيان، قنصل مولدوفيا ايلي نصار، رئيس بلدية برج حمود انترانيك سخليان، منسق قطاع المتن في "القوات اللبنانية" ادي ابي اللمع ورئيس قطاع برج حمود ميشال حران، امين السر العام في "القوات اللبنانية" وهبة قاطيشا ومحازبين وانصار.

بعد النشيد الوطني ونشيد "القوات"، والوقوف دقيقة صمت عن أرواح الشهداء، جرى عرض فيلم وثائقي عن قطاع برج حمود، القى بعده حران كلمة رحب فيها بالحضور، واعتبر "ان أهل برج حمود صورة مصغرة عن لبنان التعددية والتعايش والتفاهم".

وقال: "اهلنا الارمن الذين يحملون تاريخا من الاضطهاد جاءوا الى لبنان طلبا للحرية والسلام، وقد احتضناهم وتعايشنا معهم، ولن نسمح لاي فئة بضرب هذا التعايش وهذه الصيغة. ولاننا نؤمن ايضا بان الذين لا يدافعون عن معتقداتهم ومناطقهم وارضهم يكونون على خطأ، من اجل ذلك نحن متشبثون بارضنا ومعتقداتنا، فهذا الايمان وهذه القضية ورثناها من اهلنا وسنورثها لاولادنا من بعدنا ليبقى لبنان".

والقى كلا من عدوان وزهرا كلمة سياسية. (تفاصيل الكلمتان) ورحب أبي اللمع بالحضور ونقل لهم تحيات الدكتور جعجع وتمنياته ب"ان تكون الايام المقبلة ايام خير وفرح على لبنان واللبنانيين".

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل