3 جرحى في اشكال داخل ملهى وتدهور شاحنة في الصفرا وسرقة سيارة في زحلة وسلب 4 مواطنين فجرا في مناطق مختلفة

تدهورت شاحنة مرسيدس في الصباح الباكر مقابل محطة "المنار يقودها (ي.ا.د) وهي محملة بالاسمنت، بعدما اصطدمت بشاحنة ثانية فارغة، وهي من نوع مرسيدس ايضا يقودها (ا.غ)، اقتصرت الاضرار على الماديات. وقد تسبب الحادث بزحمة سير صباحية، بعدما اصبح مسرب واحد مفتوحا على الاوتوستراد من اصل خمسة مسارب. وقد عملت مفرزة جونية على معالجة الوضع، وحولت السير لحين ازالة حمولة الشاحنة وسحبها مع الشاحنة الثانية واعيد فتح الطريق عند الثامنة.

وفي مجال آخر، وفي محلة غادير داخل ملهى "شانزليزيه" تطور اشكال الى تضارب بين عدد من الرواد عرف منهم (ا- ج) من جهة، وبين (و.ب.ن) و(ح.ق) والرقيب الاول (ف.ع) من جهة ثانية، نتج عنه اصابة (و.ب.ن) بجروح نقل اثرها الى مستشفى السان لويس في جونية و(ح.ن) صاحب الملهى الذي نقل الى مستشفى سيدة لبنان والعامل (خ.د) الذي نقل ايضا الى مستشفى سيدة لبنان وقد تولت فصيلة جونية ابلاغ الوقائع الى القضاء المختص.

وفي زحلة، محلة حوش الامراء سرق اللصوص صباح اليوم سيارة جيب تويوتا زيتية، تحمل اللوحة رقم (141029/ب) يملكها المواطن (ج.م).

وفي سن الفيل، اقدم مجهولان قرابة الخامسة والنصف صباح اليوم، يستقلان سيارة هوندا كحلية اللون تحمل اللوحة (125508/ب) على سلب المواطن (ش.ح) مبلغ مليون ومئتي الف ليرة لبنانية (1200000) بعد ان اطلق عدة عيارات نارية في الهواء لتسهيل فرارهما، وقد تولت فصيلة سن الفيل التحقيق في الحادث وملابساته.

وفي محلة نهر الموت، قرب شركة "الماسة"، اقدم مجهولان عند الخامسة والربع صباحا، يستقلان سيارة "هوندا اكورد كحلية"، على سلب المواطن (أ.ح) بقوة السلاح مبلغا من المال واوراقه الثبوتية وجهازه الخليوي الذي يحمل الرقم (204083/70) وفرا.

ويبدو ان السيارة نفسها انتقلت الى سن الفيل ليقوما بعملية السلب المشار اليها قبل هذا الخبر مباشرة نظرا لتشابه اوصاف السالبين بموجب افادتي المسلوبين.

وفي محلة غادير، المسلك الغربي واثناء وجود المدعو (ح.ف) عند الخامسة من صباح اليوم داخل محل معد لتصليح الاطارات، اقدم مجهولان ملثمان كانا يستقلان سيارة هوندا "اكورد نبيذية"، على سلبه مبلغا من المال وهاتفي خليوي كانا في حوزته (832082/70 و 766933/76) كما اقدما على سلب العامل في المحل (ع.ب.ع) مبلغا من المال وهاتفه الخليوي الذي يحمل الرقم (372287/03) وفرا باتجاه بيروت. وقد اعطى المسلوبان مواصفاتهما وهما موضع ملاحقة.

المصدر:
وكالات

خبر عاجل