ضبط 500 حبة دواء مخدرة في سجن رومية وتوقيف مطلوب بمذكرات عدة وسرقة سيارة واحتراق ثانية

اثناء عملية تفتيش مفاجئة نفذها المولجون بحراسة وادارة السجن المركزي في رومية، ولدى تفتيش الزنزانة رقم 252 في قسم الموقوفين، المبنى "B"، تم ضبط 500 حبة دواء مخدرة في قسم الموقوفين "D"، كما ضبطوا هاتفين خلويين، الاول بحوزة السجين "م. ن.ع" والثاني بحوزة السجين "ر. ن" مع شريحتي خط، وقد تم مصادرة الممنوعات واحالة المخالفين الى القضاء لاجراء المقتضى القانوني في حقهم".

واوقفت دورية من مكتب مكافحة الجرائم والسرقات المدعو "ع. م.ع" والدته زينب من مواليد 1979 ، والمطلوب بجملة مذكرات عدلية وسرقة سيارة، رغم محاولته الفرار، لكن عددا من الاشخاص تجمهروا لتسهيل هروبه ما دفع بعناصر الدورية الى اطلاق النار في الهواء ارهابا وتمكنوا بعد مطاردته من وضع الاصفاد في يديه ونقله الى مكتب مكافحة السرقات للتوسع في التحقيق معه بناء على اشارة القضاء المختص.

وادعى امام فصيلة ريفون المواطن "س. ش.ا" انه اثناء تجواله بسيارة هيونداي مستأجرة من احد المكاتب صعد شخصان معه في محلة عشقوت، ولدى وصوله الى محلة جوار البواشق ارغماه على النزول من السيارة بعد تهديده وفرا. وقد فتحت فصيلة ريفون تحقيقا في الحادث لمعرفة الملابسات.

وفي بلدة ابلح البقاعية وبسبب عطل كهربائي شبت النيران في مقدمة سيارة 605 PAUGEST تحمل اللوحة رقم 144215/ز يقودها المواطن مهدي قاسم وكان برفقته زوجته وقد اتت النيران على السيارة بالكامل وتمكن راكباها من الترجل منها.

وفي الجديدة الطريق البحرية شب حريق داخل بعض المنازل الخشبية التي يبيت فيها عمال دون معرفة الاسباب، وقد تمكن قاطنوها من اخلائها قبل ان تأتي عليها النيران بالكامل.

المصدر:
وكالات

خبر عاجل