حفل غداء للمسنين لمنسقية جبيل في “القوات”

اقامت منسقية جبيل في "القوات" بالتعاون مع مطعم المحبة لمناسبة عيدي الميلاد ورأس السنة حفل غداء للمسنين في مطعم Ocean Blue – جبيل. ومثل رئيس حزب القوات اللبنانية الدكتور سمير جعجع عضو كتلة "القوات" النائب انطوان زهرا، وحضر الغداء قائمقام جبيل نجوى سويدان فرح، منسق جبيل في القوات اللبنانية شربل ابي عقل، رئيس اقليم جبيل الكتائبي روكز زغيب، مسؤول مركز الدفاع المدني في جبيل شكيب غانم، رئيس جمعية جاد جوزف حواط، مسؤولة مطعم المحبة في جبيل نبيلة الدحداح، كاهن رعية مار جرجس جبيل الأب مارون غاريوس، وعدد من المسنين.

وبعد صلاة المائدة تلاها الأب غاريوس تحدثت مسؤولة مطعم المحبة نبيلة الدحداح وشكرت القوات اللبنانية على بادرتها تجاه المسنين كما شكرت قائمقام جبيل نجوى سويدان فرح وطالبت بإنشاء مركز دائم للمسنين لكلّ الطوائف في جبيل.

وألقى منسق قضاء جبيل في القوات اللبنانية شربل ابي عقل كلمة شدد فيها على تكريم كبارنا وهم أعمدة مجتمعنا وبركة كل بيت وقال "نطلب من الطفل الإله أن يمنّ علينا معكم بدوام الصحة وصفاء البال ولتكن مائدة المحبة غذاء كل مبادرة خيّرة من مبادرات مجتمعنا تعمل على جمع شمل جماعتنا المحبة المتماسكة. فما نحن سوى عائلة واحدة غذاؤها التضامن والتعاطف وبهما نبقى ونستمر. هذه انمطلقات الانسانية كلّها تحملها القوات اللبنانية في قلبها وفي وجدانها لنبقى ونستمر ويبقى لبنان.

كما القى النائب زهرا كلمة سياسية. (لقراءة تفاصيل كلمة زهرا).

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل