معوض امام لجنة متابعة تشغيل مطار القليعات: هناك جهات تسعى للوقوف في وجهه

استقبلت الوزيرة السابقة نائلة معوض لجنة متابعة تشغيل مطار الرئيس رينه معوض في القليعات وضمت حامد زكريا ورضى مراد وعامر الشعار ومصطفى عويك وايمان موسى وإيهاب سلوم وصالح حامد وعلي عدرا ومحمد شعبان، في حضور المحامي الشيخ هنري معوض ومنسق قطاع النقابات في "حركة الاستقلال" أنطوان جبور.

أما معوض فلفتت الى "الدور المميز لعكار في نضالنا السياسي وأهمية وخصوصية هذه المنطقة المميزة كما كل مناطق الشمال الحبيب".

وقالت: "كان لي الفخر بان أمثل هذه المنطقة العزيزة كما مناطق الضنية والبترون وطرابلس والكورة وزغرتا الزاوية، وقد سمح لي هذا التمثيل بالتواصل مع أبناء هذه المناطق من خلال برامج ومشاريع مؤسسة رينه معوض، ولا نزال على تواصل معهم وسنبقى لما فيه خير ومصلحة أبنائنا".

واضاف "بالاضافة الى الشق العاطفي في قضية مطار الرئيس رينه معوض، هناك الشق الاقتصادي الإنمائي لان المطار مرفق اقتصادي هام في الشمال وقادر على تغيير وجه هذه المنطقة والمناطق الاخرى، وكلما عملنا مجتمعين كلما وصلنا الى نتيجة. لقد أثرت هذا الموضوع في السابق ولم ألق أجوبة لأسباب لست بوارد الدخول في شرحها الآن، كما انكم تعلمون ان هناك كثر سيفضلون اختيار مطار الرئيس رينه معوض كبديل عن مطار الرئيس رفيق الحريري لأسباب معروفة وهذه الجهات هي التي تسعى للوقوف في وجه هذا المشروع".

وختمت: "من الخطوات القريبة في هذا الاطار، تنظيم لقاء تضامني احتجاجي بمشاركة واسعة لدعم هذا الملف وتسريع بته".

المصدر:
وكالات

خبر عاجل