تدابير سير في النبطية بمناسبة عاشوراء

أصدرت المديرية العامة لقوى الأمن الداخليةـ شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي: "تصادف ذكرى عاشوراء لهذا العام خلال الفترة الممتدة من 15/11/2012، ولغاية 25/11/2012، وسيتم إحياء ذكرى ليالي عاشوراء الثمانية الأولى في النادي الحسيني في مدينة النبطية، ومن المتوقع أن يحضرها جمع غفير من المواطنين.

لهذه المناسبة، ومن أجل المحافظة على الأمن والنظام، وتأمين حركة المرور خلال هذه الفترة، ستقوم دوريات قوى الأمن الداخلي اعتبارا من الساعة 18.00 ولغاية الساعة 24.00 من كل ليلة باتخاذ تدابير السير التالية:

منع مرور ووقوف السيارات باستثناء السيارات المزودة بتصاريح دخول، في شارع السراي مرورا بالحسبة حتى مفرق مدرسة الإنجيلية في النبطية، شارع محمود فقيه- سرية النبطية القديمة، شارع سرية النبطية القديمة باتجاه مستشفى الجنوب- محطة المقدم للمحروقات، شارع مستشفى الحكومي سابقا- مكتبة حجازي.

وسيتم تحويل السير للمواطنين غير قاصدي مدينة النبطية عبر مفرق زفتاـ النميرية، أو مفرق كفرجوز باتجاه تول ـ حاروف، أو جادة الرئيس نبيه بري، أو مفرق استراحة ناناـ بئر القنديل، أو مفرق حلويات الربيع ـ المدرسة الإنجيلية.

لذلك تطلب المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي من المواطنين الكرام، أخذ العلم والتقيد بإرشادات وتوجيهات رجال قوى الأمن الداخلي المكلفين تنفيذ هذه المهمة".

المصدر:
وكالات

خبر عاجل