عشاء للقوات – البترون على شرف اعلاميين… نعمه: اهل القضاء الطيبين لا يشترون بمال

اسف منسق منطقة البترون في القوت اللبنانية الدكتور شفيق نعمه لان النائب انطوان زهرا لا يستطيع ان يشارك في النشاطات ولا يستطيع ان يزور ناخبيه، بسبب التهديدات الامنية في حين ان سواه من المرشحيين الراسبين يتنقل من مكان الى اخر ويستعمل المال العام ويمنن اهل البترون فيه ويستعمل الخدع والفساد ويخوض معارك نعرف انها خاسرة لان اهل بلاد البترون الطيبين لا يشترون بمال ولا بخدمات ولا يخافون التهديدات التي تطال مصالحهم.

كلام نعمه جاء خلال العشاء الذي اقامته المنسقية، بالتعاون مع جهاز التواصل والاعلام في حزب القوات اللبنانية، على شرف اعلاميين بترونيين عامليين في مختلف وسائل الاعلام المرئية والمسموعة والمكتوبة.

واشار نعمة الى ان اللقاء بمناسبة الاعياد جاء بناء على اقتراح من جهاز التواصل والاعلام والاهم فيه هو ان يلتقي الانسان بأصدقائه.

ولفت الى ان "الاعلام اكثر صديق لنا في القوات لاننا لا نخاف ولا شيئ لدينا لنخفيه ولا نتعامل مع الاعلام مثل بعض الاشخاص وبعض السياسيين ونحن على علاقة جيدة جدا مع الاعلام ونأمل ان تستمر خصوصا في البترون"، مذكرا ان معظم اعلاميي المنطقة كان لهم دور اساسي في ثورة عزيزة على قلوبنا،هي ثورة الارز، التي شاركوا فيها بفعالية وتأثير مهم.

 

وشدد على "ان القوات اللبنانية هي مفهوم ومسار وتاريخ وهي التعبير الصادق والصحيح عن معاناة شعبنا من ايام البطريرك القديس يوحنا مارون وحتى اليوم".

واعرب عن سروره لتمكنه من اللقاء مع الاعلاميين في فترة الاعياد وشكرهم على مشاركتهم في هذا اللقاء وامل في التنظيم القواتي الجديد "ان نملأ بعض الفراغ ونحاول ان نؤمن للناس في منطقتنا بعض مطالبهم المحقة والمشروعة ".

وختم نعمة ان يكون "اللقاء الاول هذا فاتحة لسلسلة لقاءات نتواصل فيها مع الجميع لما فيه خير منطقتنا وخير لبنان".

 

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل