رجل في أوهايو يربي في منزله نحو 300 طائر وحيوان

دخل أفراد جمعيات خيرية يرتدون أقنعة واقية منزل رجل في أوهايو شكا جيرانه من الرائحة القوية المنبعثة من بيته ووجدوا ما يصل الى نحو 300 طائر وحيوان منها طيور داجنة وأرانب وكلاب وقطط.

وقالت شيلا ماركيز من الجمعية الانسانية في دايتون بولاية اوهايو ان معظم الطيور والحيوانات التي تم العثور عليها ستعيش حتى من أصابها المرض.

ونقل العمال في اليوم الاول 60 من طيور الحمام والدجاج والدجاج الرومي من المنزل القائم في احدى ضواحي دايتون ثم عادوا في اليوم التالي لاخذ 223 حيواناً منها مئة حمامة و30 أرنباً.

وقالت ماركيز ان الحمام يمكنه ان يحمل أمراضاً ينقلها الهواء يشكل خطراً على الصحة.

وشكا السكان للسلطات الاميركية من الرائحة المنبعثة من منزل الرجل.

وقالت ماركيز ان صاحب المنزل الذي لم يتم الكشف عن هويته كان متعاوناً جدا مع السلطات وانه على الارجح أثقل من عدد الطيور والحيوانات التي رعاها في بيته.

وقالت: "لقد أبلغنا انه أخذ بعض الحيوانات من أشخاص آخرين ومن منظمات لرعاية الحمام. هكذا بدأت الدائرة وظل يحصل على المزيد والمزيد ويقيم لها أقفاصا."

وستسمح السلطات الاميركية للرجل بالاحتفاظ بكلبين وبعض القطط في منزله.

ولم يعرف على الفور ما اذا كانت السلطات ستوجه له تهمة اهمال الحيوانات وانتهاك حقوقها وهي جنحة في أوهايو. وتحظر ضاحية هابر هايتس التي يعيش فيها الرجل اقامة مزارع للحيوانات لكنها لا تحدد عدد الحيوانات الاليفة التي يمكن لساكن الضاحية ان يربيها في منزله.

المصدر:
وكالات

خبر عاجل