مسابقة “تلال بحرصاف” الهندسية…”بلاس بروبرتيس” تشجّع مواهب الشباب وإبداعها

بحماس كبير يهدف إلى تشجيع الإبداع أطلقت "بلاس بروبيرتيس"، الرائدة في سوق العقارات، تحدياً بين طلاب التصميم الداخلي والتصاميم المشهدية في عدد من الجامعات البارزة في لبنان بهدف تحفيزهم على تقديم تصاميم مميزة عبر مسابقة "تلال بحرصاف" الهندسية.

وكان مشروع "تلال بحرصاف”، هو حتماً الإختيار المناسب لمنافسة مماثلة. إذ يرتاحهذا المشروع في قلب المتن، وتحديداً في بلدة بحرصاف.وهو عبارة عن مجمّع سكني متناغم مؤلف من 15 مبنى منخفض الإرتفاع يمزج بين ألوان داخلية هادئة ومناظر خارجية خلّابة لطبيعة خضراء قلّ نظيرها.

إجتمع أعضاء لجنة التحكيم في مقر بلاس بروبيرتيس ليستمعوا إلى المتبارين يعرضون لأفكارهم بشغف وإبداع. وقد فاز كلّ من جوزف افرام ودانييلا حنجول من الجامعة اللبنانية بجائزة أفضل تصميم داخلي في حين فازت تاتيانا مرعب من الجامعة الأمريكية في بيروت بجائزة التصميم المشهدي.

يذكر أن هذا النجاح مهّد الطريق أمام الطلاب لتحقيق المزيد من الإنجازات إذ فتحت الجهات المتعاونة مع بلاس بروبيرتيس وهي: حتّي، إكزوتيكا، إرغا وهارموني، أبوابها أمام هؤلاء الطلاب عبر منحهم فرصة ذهبية للتدرّب داخل شركاتهم.

تندرج هذه المسابقة ضمن أهداف بلاس بروبيرتيس كشركة مسؤولة اجتماعياً. وهي في هذا الاطار، ستقوم بإطلاق مسابقة تصميم سنوية تركّز الضوء عبرها على الإمكانات اللبنانية الغنية. ولا شك أن هذه الخطوة ستشجع الشباب اللبناني على البقاء في بلاده ولاسيما أنها تمنحه فرصة بدء حياته المهنية بزخم وثقة.

 

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل