فتاة تتخلص من شقيقتها خنقا بسبب تنصتها على مكالمات عاطفية

قتلت طالبة شقيقتها الصغرى التي تبلغ من العمر 12 عاماً في منطقة الطوابق فيصل في الجيزة – مصر، وقامت المجني عليها بإبلاغ والدها أن شقيقتها (المتهمة) تتحدث مع بعض الشباب عبر الهاتف أثناء غيابه عن المنزل، الأمر الذي أدى إلى قيام والدها بأخد الهاتف منها، وعندما شعرت بالعجز عن التواصل مع الشباب، قررت المتهمة التي تبلغ من العمر 16 عاماً، الانتقام من شقيقتها.

قامت المتهمة بوضع خطة للخلاص من شقيقتها حتى يخلو لها المنزل، وتتحدث كيفما تشاء، فانتظرت حتى خرجت والدتهما من المنزل مساء الخميس، وقامت بخنق شقيقتها حتى فارقت الحياة، واستولت على مبلغ مالي، وقامت ببعثرة محتويات الشقة، وعندما حضرت والدتها أبلغتها بأن مجهولين طرقا الباب، وقال أحدهما إنه محصل الكهرباء، وعند فتح الباب تعدى عليهما بالضرب، ولم تستطع مقاومته حتى فقدت وعيها.

تلقى المقدم محمد عبد الواحد، رئيس مباحث قسم الهرم، بلاغاً من م. ش (38 سنة – ربة منزل)، يفيد بقيام مجهولين باقتحام المنزل وقتل نجلتها هايدي (12 سنة – طالبة)، بالصف السادس الابتدائي، والشروع فى قتل الأخرى فيفي (16 سنة – طالبة)، بالصف الثاني الثانوي، وسرقة مبلغ مالي من الشقة.

انتقل اللواء طارق الجزار، نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، والعميد جمعة توفيق مفتش مباحث غرب الجيزة، إلى مكان البلاغ، وتبين من المعاينة الأولية، عدم وجود أي كسر بباب الشقة، وبعثرة محتوياتها، كما عثر اللواء محمود فاروق مدير المباحث الجنائية بالجيزة، على جثة المجني عليها ملقاة خلف باب إحدى الغرف، ومصابة بسحجات حول الرقبة، وأنها لفظت أنفاسها نتيجة خنقها.

كما كشفت معاينة العقيد محمود خليل، مفتش المباحث عن سرقة مبلغ ألفين و500 جنيه من داخل دولاب غرفة النوم.

بمناقشة أسرة الضحية تبين عدم وجود خلافات مع أحد، وكشفت التحريات أن الباب الخارجي للعمارة لا يمكن فتحه إلا بواسطة أحد من أسرة الضحية.

تم وضع خطة بحث لكشف غموض الحادث، وبمناقشة المصابة فيفي، أمام اللواء كمال الدالي مدير مباحث الجيزة، أنكرت، وبتفتيشها عثر على المبلغ المالي بحملات صدرها، وتبين أنها مرتكبة الواقعة، واعترفت بأنها قامت بقتلها لأنها أبلغت والدها على محادثاتها التليفونية مع أحد الأصدقاء.

تم ضبط المتهمة، ونقلت الجثة إلى المشرحة، وأمر اللواء حسين القاضي، حكمدار الجيزة، بتحرير محضر بالواقعة، للعرض على النيابة.

المصدر:
الأهرام

خبر عاجل