وزارة الاقتصاد: استدراج عروض لشراء 50 الف طن من القمح المعد للطحن

أعلنت وزارة الاقتصاد والتجارة – المديرية العامة للحبوب والشمندر السكري – عن إجراء استدراج عروض فورية لشراء كمية 50 ألف طن من القمح المعد للطحن وصناعة الخبز المحلي وفقا لما يلي:

النوع: قمح للطحن Milling Wheat (نصف قاسي) أو أفضل.

المواصفات والشروط: تحدد المواصفات في لائحة الأسعار Annex 1 وبحسب دفتر الشروط رقم 1884/9 تاريخ 31/10/2012.

وأشارت الى ان موعد الاستدراج هو الساعة الرابعة عشرة من يوم الأربعاء الواقع فيه 06/03/2013 في مبنى وزارة الاقتصاد والتجارة – اللعازارية – وسط المدينة – الطابق الثالث – بلوك 02A.

الكميات:

50000 طن ±5%

الشحن :

الأولى: فورية لكمية 25000 طن ±5% على باخرة واحدة على ان تصل في مدة اقصاها 30/03/2013 .

– الثانية: لكمية 25000 طن ±5% على باخرة واحدة على أن تصل في مدة ما بين 25/04 و10/05/2013.

واشارت الى ان على العارض الذي يرسو عليه التلزيم ايداع الوزارة مع الكفالة النهائية لحسن التنفيذ تحديد مرفأ التحميل، تاريخ الشحن، المصرف والـIBAN، العنوان الكامل للمستفيد، واذا أمكن اسم الباخرة.

التحليل: Sablot لكل عنبر من عنابر الباخرة بشكل مستقل.

السعر:

يقدم السعر في جميع الحالات CIF- واصل الصوامع – وتكتب الأسعار بالدولار الأميركي بوضوح على لائحة الأسعار Annex 1 وللوزارة الحق في اختيار ما تجده أفضل.

تقبل العروض في دائرة الديوان – المديرية العامة للحبوب والشمندر السكري- مبنى وزارة الاقتصاد والتجارة- اللعازارية المبنى 02A- الطابق الثالث- حتى الساعة الرابعة عشرة من الموعد المحدد للاستدراج.

يبلغ الإعلان ودفتر الشروط رقم 1884/9 إلى المؤسسات والشركات التي ترى فيها المديرية العامة للحبوب والشمندر السكري القدرة على التنفيذ، وذلك خلال أوقات الدوام الرسمي- من دائرة الديوان- المديرية العامة للحبوب والشمندر السكري- مبنى وزارة الاقتصاد والتجارة- اللعازارية الطابق الثالث.

واكدت ان على العارضين التقيد التام بأحكام دفتر الشروط الخاص رقم 1884/9 وتحديدا الفقرة أ – من المادة الرابعة وهذا الإعلان خاصة لجهة الالتزام: بالمواصفات المحددة للشراء، دون أي تعديل، وتعبئة التصريح، وتحديد المنشأ في غلاف التصريح علما بان الخيار يبقى للشاري حتى وان اشترط العارض ان الخيار له، الكمية، والأسعار على الـ Annex 1، ويرفض كل عرض لا يلتزم بالتصريح والـ Annex 1، والشحن،

يمكن للعارض، بالإضافة إلى تقديمه عرض أسعار أساس، لكامل الصفقة، تقديم عرض أسعار يذكر فيه صراحة الطلب بالسماح له،إذا رغب، بتحميل بضاعة خارجة عن نطاق الصفقة، على أن تبقى الموافقة النهائية للوزير”.

المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام

خبر عاجل