بري امام نواب الاربعاء: للتردي الامني انعكاسات كبيرة في كل المجالات والاستحقاقات

جدد رئيس مجلس نواب نبيه بري التحذير من “الوضع الامني المتفاقم، ومن بعض المظاهر الخطيرة التي من شأنها ان تمس الاستقرار العام في البلاد”.

ونقل النواب بعد لقاء الاربعاء النيابي اليوم عنه قوله ان “الاستقرار يجب ان يبقى على رأس اولويات اهتمامات المسؤولين”، مشيرا الى ان “تردي الاوضاع الامنية يترك انعكاسات كبيرة في كل المجالات والاستحقاقات”.

وفي ما يتعلق بقانون الانتخاب، جدد بري تأكيده أن “قانون الستين دفن ولا سبيل لإحيائه”، مشيرا الى ان “هناك عناصر جديدة تعزز هذه القناعة والحقيقة ومنها على سبيل المثال تجاوز المهل الزمنية المتعلقة بدعوة الهيئات الناخبة للمغتربين الى الاقتراع”.

من جهة اخرى، أسف بري “للكلام الصادر عن وزير الطاقة والمياه جبران باسيل بحق مجموعة من النواب قد يكون حاز ثقتهم”، داعيا الى “ضرورة الاحتياط في استعمال مثل هذه النعوت من الجميع”.

وكان بري استقبل النواب: ناجي غاريوس، مروان فارس، أيوب حميد، علي المقداد، عبد المجيد صالح، قاسم هاشم، كامل الرفاعي، الوليد سكرية، علي خريس، نوار الساحلي، نواف الموسوي، نبيل نقولا، بلال فرحات، حسن فضل الله، عباس هاشم، اسطفان الدويهي، علي بزي، هاني قبيسي، غازي زعيتر، فادي الاعور، علي فياض وميشال موسى.

المصدر:
وكالات

خبر عاجل