زهرا التقى في سيدني القنصل بيطار والمطرانين ابي كرم ورباط والاب طربيه

جال النائب انطوان زهرا والوفد المرافق الذي ضم مسؤول الانتشار في القوات اللبنانية الدكتور انطوان بارد ورئيس مقاطعة استراليا طوني عبيد ورئيس مكتب سيدني شربل فخري وأعضاء من المكتب على المرجعيات الروحية والقنصل اللبناني جورج بيطار غانم .

وزار على التوالي راعي أبرشية طائفة الروم الكاثوليك المطران روبير رباط، راعي أبرشية الطائفة المارونية المطران عاد أبي كرم في حضور رئيس الرابطة المارونية توفيق كيروز والأعضاء، دير مار شربل حيث التقى الأب الرئيس الدكتور انطوان طربيه في حضور الدكتور جان طربيه ثم توجه الوفد الى القنصلية اللبنانية حيث التقى القنصل جورج بيطار.

وأطلع زهرا الحاضرين على آخر التطورات على الساحة اللبنانية، كما استمع الى آرائهم حول مختلف الشؤون اللبنانية وخصوصا موضوع الانتخابات المقبلة وامكانية مشاركة المغتربين في هذه الانتخابات.. ثم توجه الوفد الى القنصلية اللبنانية حيث التقى القنصل جورج بيطار.

واستقبل زهرا في مكتب “القوات اللبنانية” في لاكمبا على التوالي: وفد اليسار الديمقراطي برئاسة صائب ابو شقرا، وفد الجامعة الثقافية برئاسة الرئيس العالمي ميشال الدويهي ورئيس الفرع في الولاية وسام قزي، وبعد ذلك التقى وفد حزب الوطنيين الاحرار الذي ضم امين عام المغتربين في الحزب جو توما والمفوض في استراليا كلوفيس البطي واعضاء المفوضية.

المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام

خبر عاجل