توقيف 19 شخصا بتهم مختلفة وحجز 17 سيارة و28 دراجة مخالفة

أوقفت مفرزة استقصاء بيروت في قيادة شرطة بيروت في خلال 48 ساعة 17 لبنانيا وسوريا واحدا وآخر يحمل هوية قيد الدرس بجرائم مختلفة. كما حجزت 28 دراجة نارية و17 سيارة مخالفة.

ففي محلة سوق الاحد، تم توقيف م.أ.ص مواليد 1983 بجرم ترويج عملة مزورة وقد ضبط بحوزته مبلغ 400 دولار اميركي مزورة وكمية من مادة الكوكايين والحبوب المخدرة ودواء مخدر من نوع (سيمو) المحظر بيعه او ترويجه بدون وصفة طبيب كما ضبط بحوزته مسدس حربي.

وفي محلة الحمرا، تم توقيف ع.ط.ش مواليد 1987 المطلوب بموجب بلاغي خلاصة حكم صادرة عن محكمة جزاء النبطية وخلاصة حكم صادرة عن محكمة جبل لبنان بجرم تعاطي المخدرات.

وفي محلة الجميزة، تم توقيف كل من اللبنانيين:ا.ع.ض و ج.أ.د مواليد 1988 وهـ.ف.س مواليد 1989 بعدما ضبطت بحوزتهم كمية من حشيشة الكيف والكوكايين وورق لف سجائر.

وفي محلة حبيش، تم توقيف اللبناني ف.أ.أ.ح .ن مواليد 1981 المطلوب بموجب خلاصة حكم موضوع برقية مودعة ومسجلة لدى فصيلة برج البراجنة.

وفي محلة فردان، تم توقيف ح.ط.ر مواليد 1991 بجرم السلب وقد ضبط بحوزته صاعق كهربائي.

وفي محلة عين المريسة، تم توقيف ع.ر.ا.ح – سوري الجنسية مواليد 1990 بجرم السرقة.

وفي محلة مار الياس، تم توقيف ب.م.ص مواليد 1982 بجرم سرقة دراجات نارية.

وفي محلة الروشة، تم توقيف اربعة لبنانيين هم: ع.هـ. مواليد 1981 المطلوب بموجب بلاغ مذكرة توقيف صادرة عن قاضي التحقيق في جبل لبنان بجرم مخدرات ومذكرتي توقيف صادرة عن قاضي التحقيق العسكري بجرم شهر سلاح ومعاملة القوى الامنية بالعنف والشدة ووثيقتي اتصال من الجيش بجرم اطلاق نار من سلاح حربي غير مرخص وح.ا.ح مواليد 1987 بعدما ضبط بحوزته كمية من الحبوب المخدرة ودواء محظر بيعه او تداوله بدون وصفة طبية نوع (سيمو) وف.ع.م مواليد 1989 المطلوب بموجب قرار جزائي صادر عن القاضي المنفرد في زحلة. وم.ع.ن مواليد 1984 بعدما ضبط بحوزته كمية من العملة المزورة.

وفي محلة فردان تم توقيف ش.ع.م مواليد 1974، بعدما ضبطت بحوزته كمية من حشيشة الكيف.

وفي محلة المتحف تم توقيف كل من: ا.م.ع مواليد 1987 و م.آ.ك مواليد 1986 بعدما ضبط بحوزتهما كمية من الحبوب المخدرة.

وفي محلة الكورنيش البحري تم توقيف خ.ق.م من مواليد 1986 المطلوب بموجب خلاصة حكم صادرة عن محكمة جزاء زحلة.

وفي شارع مار مخايل تم توقيف اللبنانيين ن.إ.ر مواليد 1982 و ش.ع.د مواليد 1983 هويته قيد الدرس وقد ضبط بحوزتهما كمية من الكوكايين والماريجوانا المخدرة.

الى ذلك أوقفت دوريات المفرزة ضمن نظاق بيروت 28 دراجة نارية و17 سيارة مخالفة.

وقد احيل الموقوفون الى الفصائل المعنية لاجراء المقتضى القانوني في حقهم.

المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام

خبر عاجل