زهرا من بوسطن: مواصلة دعم الجيش لتمكين الدولة اللبنانية من بسط سلطتها الفعلية على كامل أراضيها

بدأ عضو كتلة “القوات اللبنانية” النائب أنطوان زهرا زيارته إلى مدينة بوسطن في إطار الزيارة التي يقوم بها للولايات المتحدة الأميركية حيث يواصل جولته على عدد من مراكز القوات اللبنانية في الولايات والمدن الأميركية بالإضافة إلى لقاء بعض المسؤولين الرسميين الأميركيين.

وكان في استقبال النائب زهرا في مطار بوسطن الدولي نائب رئيس مقاطعة أميركا الشمالية في القوات اللبنانية الرفيق ابراهيم جحا ومدير مكتبه الرفيق موريس دعبول، رئيس مركز نيوهامشير الرفيق عزيز سابا ، رئيس مركز بوسطن الرفيق غازي صعب ونائبه الرفيق وليد نقولا ، نائب رئيس مركز ماثون الرفيق هشام سعاده وحشد من الرفاق القواتيين في منطقة نيوإنغلاند . وستشمل جولة النائب زهرا ولايات : ماساشوساتس ، نيو هامشير ورودأيلاند.

وخلال زيارته لمدينة ديترويت، عقد النائب زهرا إجتماعاً مطولا مع النائب الديمقراطي في الكونغرس الاميركي جون كونييرز  John Conyers بحضور رئيس مركز ديترويت طوني معلوف وعدد من مسؤولي المركز.

وقد عرض النائب زهرا مع النائب كونييرز الوضع في لبنان ومدى تأثره بما يحصل في سوريا على الصعيدين الامني والسياسي حيث أكدّ ضرورة ضبط الحدود اللبنانية السورية، وأهمية تطبيق القرار 1701 بما يؤدي إلى وقف كل الخروقات الأمنية التي تحصل على الحدود.

وشدّد النائب زهرا على أهمية مواصلة دعم الجيش اللبناني لتمكين الدولة اللبنانية من بسط سلطتها الفعلية  على كامل أراضيها ووقف تام لسيطرة وانتشار الميليشيات غير الشرعية.

وفي الختام ،وجه النائب كونييرز للنائب زهرا دعوة رسمية لزيارة الكونغرس الاميركي واكد دعمه للبنان  الحر والمستقل ووجوب بسط السيادة والديمقراطية  والسلام في المنطقة.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

خبر عاجل