أعلن السفير التركي في لبنان إينان أوزيلديز خلال لقائه الرئيس عمر كرامي في دارته في طرابلس، أن لا جديد حتى الان في قضية المخطوفين اللبنانيين في اعزاز.
أضاف: “أحب أن أؤكد أن كل المعنيين في تركيا يقومون بكل جد بواجبهم ودون انقطاع في هذا المجال لاطلاق اخواننا اللبنانيين المختطفين ويكونوا احرارا في أسرع وقت ممكن، ولم تنقطع المحاولات حتى الآن، ولن يترك الأتراك هذه القضية الانسانية” .