اطلاق الانتساب الى “القوات اللبنانية” في ديترويت بحضور زهرا

تحت عنوان “اجيال تسلم اجيال”، اطلق مركز “القوات اللبنانية” في ديترويت عملية الانتساب إلى الحزب خلال لقاء حزبي وشعبي حاشد بحضور عضو كتلة “القوات اللبنانية” النائب انطوان زهرا وامين عام “القوات اللبنانية” في مقاطعة اميركا الشمالية الدكتور كريستيان نصر ومسؤولة الشؤون الاجتماعية في مقاطعة اميركا الشمالية سمر معلوف ورئيس مركز ديترويت طوني معلوف وحضور حشد كبير من القواتيين.

استهل اللقاء بكلمة لأمين عام مقاطعة أميركا الشمالية التي شدد فيها على ضرورة الانتساب لما تشكل هذه العملية من اهمية في مسيرة الحزب وانطلاقته الجديدة، مفصلاً آلية الانتساب وكيفية ملء الاستمارات الخاصة بطلب الإنتساب.

ومن ثم، تحدث النائب زهرا الذي شدد على ان “القوات اللبنانية هي حزب المناضلين والشهداء وهي حزب ديمقراطي جرى وضع نظامه الداخلي في اصعب الظروف الامنية والسياسية”، مؤكدا في الوقت ذاته أن “الالتزام الحزبي يشكل قناعة ذاتية وايمانا قويا بالمبادئ والاهداف الحزبية”.

بدوره، أثنى رئيس مركز ديترويت على مشاركة الحاضرين في اللقاء، مؤكداً ان الانتساب الى الحزب يحتم على المنتسب الالتزام الحزبي والعمل وفقاً للانظمة والقوانين الحزبية.

وفي الختام، اشاد نائب رئيس مركز ديترويت طارق ماضي بديمقراطية الحزب ودوره في تطبيق الحرية وبناء لبنان الوطن، مشددا على أن “الانضواء الى حزب “القوات اللبنانية” هو فعل ايمان ونضال مستمر”.

ثم وزعت شهادات تقدير على الحاضرين لمساهمتهم في انجاح زيارة النائب انطوان زهرا ودعمهم لاذاعة “لبنان الحر”.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

خبر عاجل