وقال فتفت لـ”المستقبل”: “بعد هذا الخطاب تدخّل النائب شهيّب رافضاً الغمز من قناة وضع المشكلة وكأنها لدى السنة والدروز، وكذلك فعلت وقلت إن هذا الموقف غير مسؤول، إذ لا يمكن القول بأن المسألة كما لو أن هناك اتفاقاً شيعياً مسيحياً والمشكلة هي لدى الآخرين”.
أضاف “لقد طلبت ممن لديه اي طرح أن يقدّمه خصوصاً بعدما كنا قد تقدمنا بطروحات عديدة وقدمنا تنازلات عن مواقف مبدئية، فإذا جاء موعد اجتماع الثلاثاء المقبل من دون أن يقدموا طرحاً واستمروا في سلبيتهم في هذا الموضوع، اعتقد أن اللجنة لن تصل إلى أي نتيجة”.
وشدد على أن باعتقاده فإن “التيار العوني لن يقبل بأي قانون باستثناء المشروع الارثوذكسي في حين أن هدف حزب الله من المناورة هو الوصول إلى الفراغ”.
