بري: للاسراع في تشكيل الحكومة وفي استثمار ثروتنا النفطية لقطع الطريق على محاولات اسرائيل الإعتداء عليها

نقل النواب عن رئيس مجلس النواب نبيه بري بعد “لقاء الأربعاء”، تأكيده مرة أخرى “وجوب الإسراع في تشكيل الحكومة في ظل ما تشهده البلاد من ظروف دقيقة وخطيرة”، مشيرا الى “أننا سهلنا ونسهل عملية التأليف لولادة الحكومة الجديدة في أقرب وقت”.

وجدد القول أن “التفجير الإرهابي الذي استهدف الضاحية هو اكثر من رسالة، ويستدعي من الجميع موقفا مسؤولا لمواجهة هذا المسلسل الإجرامي الذي يستهدف الوطن”.

ونقل النواب عنه حرصه “كل الحرص على كل ما يسرع العمل من أجل استثمار ثروتنا النفطية وقطع الطريق على محاولات اسرائيل للتطاول والإعتداء على هذه الثروة”، مؤكدا “حفظ حق لبنان في الدفاع عن كل قطرة منها”.

وكان الرئيس بري استقبل النواب السادة: محمد رعد، هاني قبيسي، بلال فرحات، كامل الرفاعي، علي بزي، قاسم هاشم، مروان فارس، عبد المجيد صالح، نواف الموسوي، علي عمار، أيوب حميد، ناجي غاريوس، أسطفان الدويهي، إميل رحمة، نوار الساحلي، ياسين جابر، ميشال موسى وعبد اللطيف الزين.

واستقبل بعد الظهر الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة المعنية بشؤون الأطفال والنزاع المسلح السيدة ليلى زروقي والممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة للتنمية في لبنان روبرت واتكنز، في حضور المستشار الإعلامي علي حمدان، وتناول الحديث التطورات الراهنة وقضية النازحين السوريين في لبنان.

ثم استقبل بري نائب رئيس مجلس النواب السابق ايلي الفرزلي وعرض معه للأوضاع العامة.

المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام

خبر عاجل