فئران تمارس لعبة ركوب الأمواج وتقفز وسط حلقة من النار

هل سمع أحد أن الفأرة قادرة على ركوب الأمواج وممارسة الألعاب البهلوانية باحتراف؟ قد يظن البعض أن في الأمر مبالغة، أو أنه مجرد مشاهد من أفلام الكرتون، فيما الحقيقة غير ذلك تماما.

فقبل ثلاث سنوات أذهل الأسترالي شين ويلموت Shane Willmott العالم بأسره بفئرانه التي تمارس لعبة ركوب الأمواج بكل شجاعة وإتقان.

لكن الغريب الآن أن ويلموت قرر أن يخوض تحديا جديدا، حيث درب فئرانه غير التقليدية، على القيام بحركات مدهشة باستخدام لوح التزلج، وأيضا بالقفز من خلال حلقة من النار.

وفي هذا المجال، ذكرت صحيفة “الدايلي ميل” البريطانية، أن الأسترالي ويلموت، الذي يعيش فى مدينة “غولد كوست” Gold Coast في شرق أستراليا، بالقرب من بريسبان، بنى لـ “أصدقائه” الصغار من الفئران حديقة تزلج صغيرة.

وقد درب فئرانه الشجاعة، ومن بينها الفأرة “هارفي” والفأر “بدرو” على القفز بألواح التزلج، والقيام بحركات مدهشة فوق السلالم وعبر أنصاف أنابيب، وحتى من خلال حلقة نار قاتلة.

وكان ويلموت يدرب الفئران على ركوب الأمواج منذ ما يقرب من 28 عاما، وهو أكد في هذا المجال أن فئرانه “تسبح بطريقة مدهشة وأنها تحب ذلك”، وقام ويلموت بتدريب أول فأر له عندما كان مراهقا.

المصدر:
وكالات

خبر عاجل