الحاج حسن استنكر ما حصل في معلولا: 14 آذار مسؤولة عن عدم تشكيل الحكومة وتعطيل المجلس النيابي

احيا “حزب الله” اسبوع احد عناصره علي جهاد وهبي في احتفال اقامه في حسينية بريتال، في حضور فاعليات سياسية، اجتماعية، دينية وقيادات حزبية.

والقى وزير الزراعة في حكومة تصريف الاعمال حسين الحاج حسن كلمة اعتبر فيها ان اسباب تعطيل تشكيل الحكومة والعبور الى الدولة يعود لفريق 14 اذار فهؤلاء ينفقون الاموال من اجل تعطيل دولتهم، فهم يعطلون مجلس النواب ويمنعون تشكيل الحكومة وامام هذه المعادلات نحن بحاجة الى مزيد من التبصر والوعي والتماسك للوقوف بوجه المؤامرة التي تستهدف المنطقة، فكل الانظار تتجه نحو سوريا وفي فلسطين مزيد من العدوان وبالنسبة للبعض فلسطين انتهت من قاموسهم ولم يعودوا معنيين فيها، فيما هناك ضغوطات عربية على اميركا للتدخل في سوريا وعلينا ان نتسلح بالوحدة والوعي والارادة من اجل اسقاط هذه المؤامرة”.

وانتقد الصمت العربي والدولي حيال ما يجري في معلولا على مرأى من العالم وعلى رأسها الولايات المتحدة الاميركية ، قائلاً: “هذا العالم نفسه شاهد مجازر اللاذقية ومجازر بحق الاكراد في رأس العين والحسكة والقامشلي ومعلولا اليوم وهي من اقدم البلدات المسيحية تتعرض للاعتداء على كنائسها وايقوناتها”.

ورأى “ان حوار اوباما مع المسلمين كان خدعة من خدع اميركا واي عدوان قائم على الاستكبار سيسقط كما سقط العدوان الثلاثي على مصر والعدوان الاميركي على العراق”.

المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام

خبر عاجل