قداس وإجتماع “القوات اللبنانية” ويندسور – كندا في ذكرى شهداء المقاومة اللبنانية

أحيا مركز القوات اللبنانية في مدينة ويندسور – كندا، القداس السنوي لذكرى إستشهاد الرئيس الشيخ بشير الجميل ورفاقه وشهداء المقاومة اللبنانية في كنيسة مار بطرس المارونية.

وترأس الذبيحة الإلهية الأب جان بول باسيل بحضور رئيس منسقية كندا في القوات اللبنانية الرفيق ميشال قاصوف ورئيس مكتب القوات اللبنانية في ويندسور الرفيق جوزف زينا ونائبه سركيس كسبار وحشد من قواتيي منطقة ويندسور وأبناء الجالية اللبنانية في المنطقة.

وألقى الأب جان بول باسيل بعد الإنجيل المقدس عظة بالمناسبة، ومباشرة بعد القداس عُقد إجتماع لقسم ويندسور بحضور جميع الرفاق حيث ألقى منسق كندا الرفيق قاصوف كلمة تناول فيها مجريات عملية الإنتساب إلى حزب القوات اللبنانية ولا سيما في مختلف المناطق والمقاطعات الكندية مشدّداً على أهمية هذه العملية في مسيرة إنطلاق الحزب بعد وضع النظام الداخلي، لنؤكد من جديد أن حزب القوات اللبنانية هو حزب ديمقراطي رائد في لبنان والمنطقة. وعرض الرفيق قاصوف للتحضيرات الخاصة بإنعقاد المؤتمر السابع عشر للمركز اللبناني للمعلومات ولمقاطعة أميركا الشمالية في القوات اللبنانية الذي سيقام هذه السنة في مدينة تورنتو في كندا حيث سيخصص هذا المؤتمر كما جرت العادة لبحث مختلف الشؤون التنظيمية والحزبية في لبنان وبلدان الانتشار إضافة إلى أبرز القضايا السياسية في لبنان والمنطقة.

وقد إنتقل الجميع بعد ذلك إلى الكنيسة مار شربل المارونية وكان في استقبالهم الأب دانيال فارس حيث أقيمت مأدبة غداء بمشاركة الرفاق في مركز القوات اللبنانية – ويندسور.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل