قداس “القوات” ساو باولو عن راحة نفس الرئيس الشهيد بشير الجميل وشهداء المقاومة اللبنانية

أقام مكتب “القوات اللبنانية” في ساو باولو قداسا عن راحة نفس الرئيس الشهيد بشير الجميل وجميع شهداء المقاومة اللبنانية في كنيسة سيدة لبنان في ساو باولو، ترأسه سيادة المطران فارس معكرون والأباء إلياس كرم وسليمان عيد.

حضر القداس قنصل لبنان في ساو باولو قبلان فرنجيه، أمين عام تيار المستقبل الشيخ أحمد الحريري والوفد المرافق، رئيس “تيار المستقبل” في البرازيل عبدو مظلوم، نائب رئيس مقاطعة أمريكا الجنوبية في “القوات اللبنانية” ايلي قضماني، القنصل جورج انطون، رئيس مكتب “الكتائب اللبنانية” في ساو باولو جورج خوري، رئيس الجمعية المارونية في ساو باولو طوني العتر، الرئيس السابق للجامعة الثقافية في العالم ايلي حاكمة، رئيس البيت الدرزي في ساو باولو حسام كرامة، وحشد كبير من أبناء الجالية اللبنانية والمحازبين.

وتخلل القداس كلمات لكل من الرفيق طوني الضاهر، ثم كلمة لرئيس مكتب “القوات” في ساو باولو الرفيق عبدالله ادو، ثم كلمة لأمين سر “تيار المستقبل” الشيخ أحمد الحريري. وشددت كافة الكلمات على معنى الشهادة والإصرار على هدف العيش المشترك الذي تحمل لواءه قوى 14 اذار. وقد كان عرف الحفل والتشريفات أمين السر الرفيق روبير نادر. وبعد القداس أقيم حفل كوكتيل في صالون الكنيسة.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل