القوات – برج حمود نظمت عشاءها السنوي.. ابي اللمع: لا أحد يستطيع التطاول على تاريخ القوات

اقامت منطقة برج حمود في القوات اللبنانية عشاءها السنوي بحضور نائب رئيس حزب القوات اللبنانية النائب جورج عدوان ممثلا رئيس الحزب الدكتور سمير جعجع، النائب شانت جنجنيان، عضو الهيئة التنفيذية في “القوات” ادي ابي اللمع، مسؤول منطقة برج حمود في “القوات” الأستاذ ميشال حرّان، رئيس بلدية برج حمود الأستاذ انترانيك ماسراليان، ممثلي حزب “الطاشناق” رافي هاروتيونيان وفارتان مامبوليان بالإضافة الى اعضاء مجالس البلديات والمخاتير وفعاليات المنطقة ورؤساء القطاعات في “القوات اللبنانية” ومسؤولين ورفاق من حزب “الكتائب اللبنانية”.

بدايةً القى منسق منطقة برج حمود في “القوات” الأستاذ ميشال حرّان كلمة شكر فيها رئيس البلدية على المساعدة الدائمة التي يقدّمها للمواطنين وتحدث عن المباشرة في خطة عمل داخلية لاستيعاب كل المنتسبين الى الحزب.

اما عضو الهيئة التنفيذية في “القوّات” ادي ابي اللمع، فأكّد ان “عملية الإنتساب إلى “القوّات” فعل ايمان وتحدّ بوجه كل من يقللون من اهمية “القوات اللبنانية” ويشوهون تاريخها”، مشدداً على ان “لا أحد يستطيع التطاول على تاريخ القوات لأن ثباتها على سياستها أكبر برهان على تاريخها المشرّف، وشهداؤنا شهود على ذلك”.

وبشأن تأليف الحكومة، لفت أبي اللمع إلى أن “الحكومة المستقيلة ارتكبت جميع انواع المخالفات من سرقات وساهمت بعدم استقرار البلد وانخراطها في الحرب السورية”، مشيراً إلى أنه “لسوء الحظ هذه الحكومة لا تزال تكمل عملها”. وأضاف: “ندعو رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان ورئيس الحكومة المكلّف تمام سلام الى عدم السماح للحكومة المستقيلة بالإستمرار في إرتكاباتها، لذلك يجب تشكيل حكومة جديد بأسرع وقت ممكن”.

ونوه أبي المع ببرج حمود وجهود هذه المنطقة وبمنسق المنطقة ميشال حران لسهره وحضوره الدائم ومثابرته على العمل الدؤوب بالأخص في موضوع الإنتسابات التي كانت برج حمود رائدة فيها.

كما القى عدوان كلمة سياسية (للاطلاع على الكلمة كاملة). 

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل