ابو فاعور تابع قضية طفل تعرض للضرب في احدى المدارس

أصدر مكتب الاعلام لوزير الشؤون الاجتماعية في حكومة تصريف الاعمال وائل ابو فاعور بيان اطلع فيع ان الوزير أجرى اتصالا هاتفيا بوزير التربية حسان دياب لمتابعة قضية الطفل الذي تعرض للضرب في احدى المدارس الرسمية في طرابلس، مشددا على ضرورة اجراء تحقيق تربوي لتبيان حقيقة ما حصل واتخاذ الإجراءات المناسبة في حق من تثبت عليهم تهمة الاعتداء الجسدي على الطفل أو السماح به، ومؤكدا الأهمية القصوى لملاحقة هذه القضية تأكيدا لحق الأطفال في الحصول على الحماية اللازمة.

واستقبل ابو فاعور في مكتبه في الوزارة النائب أكرم شهيب، وعرض معه شؤونا انمائية عامة. ثم استقبل سفير المانيا كريستيان كلاجس، وبحث معه موضوع النازحين السوريين والمساعدات التي يمكن لالمانيا ان تقدمها للبنان لمواجهة هذه الأزمة وانعكاساتها الاجتماعية والاقتصادية.

وأوضح كلاجس لـ”الوكالة الوطنية للاعلام” أن بلاده تستضيف 20 الف لاجىء سوري وهي على استعداد لاستضافة خمسة الاف آخرين من النازحين الى لبنان بهدف مساعدتهم على العيش في ظروف أفضل من مختلف النواحي من خلال السماح لهم بالعمل وبالتعليم، ومساعدة لبنان على حل المشاكل الاجتماعية والاقتصادية التي يتسبب بها نزوح مئات الاف السوريين وهو ما يفوق قدرته على التحمل.

المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام

خبر عاجل