رعد ينتقد نشر غسيل “النفط” على السطوح

كرر رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد  الدعوة الى تشكيل حكومة وطنية جامعة تضم مكونات المجتمع اللبناني بحسب حجمها التمثيلي في مجلس النواب، واعتبر أن تشكيل مثل هذه الحكومة لا يخرج لبنان فقط من أزمته، بل أيضا يخرج حتى المعطلين لمثل هذه الحكومة من مأزقهم، مضيفاً: ” الرهانات الخاسرة التي فشلت لديهم ينبغي أن تجعلهم يعيدون النظر في حساباتهم باستمرار”.

رعد وبعد لقاءه الرئيس سليم الحص في مكتبه في عائشة بكار،  قال إن حزب الله يوافق على كل صيغة تنسجم مع الحجم التمثيلي للمكونات السياسية في مجلس النواب وأن صيغة 9+9+6 التي طرحها النائب وليد جنبلاط تنسجم مع هذا المبدأ.

أما في ما يتعلق بملف النفط  والحرب الكلامية بشأنه على محور الرابية – عين التينة، قال رعد: “أن نناقش موضوع النفط عبر وسائل الإعلام، ونشر الغسيل على السطوح، فهذا الأمر يضر بسمعة لبنان ويضر بهذه الثروة التي نأمل أن تكون واعدة ونستفيد منها في لبنان”.

وعن سعي حزب الله الى تلزيمه لشركات إيرانية، اوضح رعد: “لن نقارب هذا الموضوع على المستوى التنفيذي لا من قريب ولا من بعيد، ومن أراد أن يحاصص في هذا الموضوع، فعليه أن يدرك أن هذه الثروة استراتيجية وهي ملك كل الشعب اللبناني”.

المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام

خبر عاجل